«لافيردى» تبدأ تنفيذ مرحلة جديدة من مشروع «La Verde Casette»»


الخميس 17 يونية 2021 | 02:00 صباحاً

قال أحمد عماد، مدير مبيعات La Verde Egypt، إن الشركة بدأت مرحلة الأساسات لمجموعة من الفيلات بمشروع  La Verde Casette  بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذى تم طرحه بالسوق منذ ما يقرب من 6 شهور، مشيرًا إلى أنه من المقرر تسليم المشروع فى 2023.

وأضاف «عماد»، فى تصريحات خاصة لـ«العقارية»، أن الشركة باعت 50 % من المشرع خلال أول 3 شهور من طرحه، موضحًا أن نماذج الفيلات التى تقدمها الشركة فى المشروع تتضمن تاون هوس وتوين هاوس وستاند ألون وتسلم نصف تشطيب، مشيرًا إلى أن مساحة المشروع تبلغ 60 فدانًا قريبًا من النهر الأخضر جدًا، موضحًا أن النسبة البنائية تبلغ 10 % فقط، وتمثل 220 فيلا، أما الـ 90 % المتبقية ستكون ما بين خدمات ومساحات خضراء، معتبرًا أن هذه ميزة لا توجد لدى أى مكان فى مصر، كاشفًا أن جميع الوحدات تسلم بحمام سباحة وتتكون أرضى وأول وروف، إضافة إلى مساحة حديقة خاصة بالمشترى فقط.

وذكر مدير مبيعات الشركة أن سعر الفيلا يبدأ من 5 ملايين 750 ألف جنيه، ويصل إلى إلى 17 مليون جنيه على حسب المساحة والنموذج، موضحًا أن الشركة لجأت إلى شركات متخصصة؛ لتنفيذ متطلبات المشروع فيتولى تنفيذ حمامات السباحة شركة «إيماك» وهى الشركة الأولى على العالم فى حمامات السباحة، أما الشركة التى تنفذ المساحات الخضراء فهى شركة «إيكوبلان» وهى واحدة من أكبر الشركات بالشرق الأوسط فى تنفيذ المساحات الخضراء كما أنها نفذت النهر الأخضر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أما عن مشروع LA VERDE NEW CAPITAL  الثانى للشركة فى العاصمة والذى يتضمن شققًا وفيلات واستديوهات، فقال «عماد» إن الشركة انتهت من 45 % من المشروع، حيث تم الانتهاء من منطقة الفيلات وحاليًا يتم تنفيذ العمارات، موضحًا أن  مساحة الاستديوهات 75 مترًا فقط بسعر متر ثابت يبلغ 20500 جنيه، حيث لم يتم الانتهاء من بيعها ومتبقى حوالى 40 % منهم لم تباع. 

وواصل مدير مبيعات الشركة أن الشقق السكنية  تبدأ من 135 مترًا وتصل إلى 300 متر بسعر المتر يبدأ من 12 ألف جنيه، ولم يتم الانتهاء من بيعها حتى الآن ويبلغ عدد وحدات المشروع 1400 وحدة، أما الفيلل فمساحة الفيلا تصل إلى 500 متر، وسعر الفيلا منها يبدأ من 15 مليونًا ويصل الى 16 مليونًا.. متبقى منها فيلا أو اثنان فقط.