سوديك توقع اتفاقية تعاون مع اورنج مصر لتقديم منظومة متكاملة للحلول الذكية بكافة مشاريعها


الاربعاء 16 يونية 2021 | 02:00 صباحاً

وقعت سوديك، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، اتفاقية تعاون مع اورنج مصر، المشغل الرائد لخدمات الاتصالات ، لتقديم منظومة متكاملة للحلول الذكية في كافة مشروعات سوديك. وتمثل الشراكة بين سوديك وأورنج مصر تطورًا هامًا لمنظومة الخدمات المقدمة لقاطني مشروعات سوديك، من خلال توفير العديد من الخدمات منها تطبيقات إنترنت الاشياءIOT  وخدمات المنازل الذكية Smart Homes  وخدمات المدن الذكية Smart Cities  والتي تعتمد علي البنية التحتية المتطورة بمشروعات سوديك من كابلات الألياف الضوئية قابلة للتوسع وقادرة علي مواكبة احتياجات مشروعات سوديك السكنية والتجارية. وسوف تشمل أيضاً خدمات Triple Play، مما يتيح سرعة عالية للإنترنت، وخدمات IPTV التي تتيح القنوات التلفزيونية فائقة الجودة وخدمة التليفون الثابت.

جاء الإعلان عن الشراكة خلال مراسم التوقيع التي أقامتها سوديك بحضور المهندس ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك والمهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر وعدد من قيادات الشركتين.

وتعليقاً على تلك الاتفاقية، قال المهندس ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك "حرصنا على توقيع هذه الإتفاقية مع شركة اورنچ مصر استناداً لتاريخها الطويل في قطاع الاتصالات، وتماشياً مع خطة الشركة لإحداث نقلة نوعية في حياة قاطني مشروعاتها والوصول لمستوى معيشي راقي. وتتميز سوديك بجودة تنفيذ مشروعاتها التي تواكب أعلى المعايير في التطوير والبناء حيث قامت سوديك بإنشاء بنية تحتية تكنولوجية متقدمة في كل مشروعاتها قادرة على استيعاب وتقديم أحدث الحلول والمنتجات التكنولوجية لتلبية كافة تطلعات عملاء سوديك."

هذا وقد عبر المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر عن سعادته بالتعاون مع شركة رائدة مثل سوديك في تزويد مشروعاتها العمرانية الراقية بخدمات اورنج قائلاً " نعتز جدا بالشراكة مع شركة سوديك وذلك لكونها من أكبر المطورين العقاريين في مصر والشرق الاوسط وندرك تماما احتياجات السوق المتغيرة ونعمل دائما على مواكبة التطور في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتقديم الحلول المختلفة المناسبة والجيدة لجميع عملائنا." 

وأضاف شاكر": نحرص على تقديم خدماتنا لكبار المطورين العقاريين في مصر، باعتبارنا الشبكة الأولى في مصر التي تقدم خدمات التشغيل الثلاثي المتكامل منذ عام 2011 والتي تهتم بتطوير البنية الأساسية ومراكز البيانات الخاصة بالمجتمعات العمرانية المسورة، وذلك ضمن جهود الشركة للتطبيق العملي للتحول الرقمي في مختلف القطاعات والمجالات".

تُعد سوديك واحدة من أبرز المطورين العقاريين في المنطقة، حيث تقوم الشركة حالياً بتطوير عدد من المشروعات العقارية المتنوعة في مصر والتي تتنوع ما بين مشروعات سكنية وتجارية ومكاتب إدارية ومراكز حضرية كبيرة متعددة الاستخدامات في شرق وغرب القاهرة.سوديك مدرجة في البورصة المصرية تحت رمز (Ticker OCDI). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.sodic.com