«البروق»: بـ 150 ألف جنيه.. سعر المتر التجارى بـ«spark capital insight»


الاحد 13 يونية 2021 | 02:00 صباحاً
مصطفى عبد الفتاح

قال هلال محسن، مدير التسويق بشركة البروق، إن الشركة تهدف إلى تحقيق مبيعات تقدر بمليار و 200 مليون جنيه بمشروعها "spark capital insight" بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أن الشركة حققت مبيعات تعاقدية منذ إطلاقه بنحو 550 مليون جنيه أى ما يعادل 35 % من المشروع.

وأضاف «محسن»، فى تصريحات خاصة لـ«العقارية»، أن المشروع يتكون من أرضى و9 أدوار، موضحًا أن الإدارى والطبى مساحاته تبدأ من 30 مترًا بمساحات مفتوحة بسعر يبدأ من 30 ألف جنيه، ويصل إلى 42 ألف جنيه مشطب بالتكييفات، أما التجارى فالمساحات مفتوحة أيضًا وتبدأ من 23 مترًا، مبينًا أن سعر المتر يبدأ من 80 ألفًا إلى 150 ألف سعر المتر مشطب بالتكييفات.

وأوضح مدير تسويق الشركة أن المشروع سيتم طرحه على 3 مراحل بيعية، حيث تم الانتهاء من بيع المرحلة الأولى وحاليًا انطلقت المرحلة الثانية، ومن المقرر تسليمه فى 24/4/2024، مشيرًا إلى أن الشركة تخطط لاستثمار حوالى 8 مليارات جنيه فى مصر خلال العام الأول لانطلاقها، وفى العام الثانى حوالى 12 مليار جنيه مصرى.

وواصل أن الشركة ستطلق عدة مشروعات خلال الـ 4 شهور المقبلة لتنفيذ هذه الخطة منها كمبوند سكنى بجانب الجامعة الأمريكية مقام على 20 فدانًا، وقرية كاملة فى الساحل، إضافة إلى إطلاق مشروع ضخم جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومشروع "spark capital insight" مشروع تجارى إدارى طبى يقع على مساحة 8 آلاف متر مربع فى قطعة G 15 بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتتولى شركة معمار للاستشارات الهندسية وضع المخطط العام للمشروع، ويتولى التنفيذ والمقاولات شركة الفضا الإماراتية.