80 ألفًا سعر المتر التجارى بـ«Elevado Tower»


الجمعة 11 يونية 2021 | 02:00 صباحاً
مصطفى عبد الفتاح

تقدم شركة RNA developments للتطوير العقارى، عروضًا خاصة على وحدات مشروعها المميز Elevado Tower بمنطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية الجديدة.

ويضم المشروع وحدات تجارية وإدارية وطبية، حيث يتراوح سعر المتر التجارى من 80 إلى 150 ألف جنيه، أما سعر المتر للوحدات المخصصة للأنشطة الإدارية فيتراوح فيها من 15 إلى 30 ألف جنيه، كما سعت الشركة لإتاحة مساحات مختلفة بمشروعها؛ لتلبية كافة الأذواق والاحتياجات، حيت تبدأ المساحات من 30 مترًا.

ويطل Elevado Tower مباشرة على سوق الدهب، وعلى بعد خطوات من محطة المونوريل ومحور بن زايد الشمالى، ويقع على مساحة 2000 متر وتبلغ المساحة البنائية نحو 30 % فقط، ويتكون من أرضى و 9 أدوار، وخصصت الشركة جزءًا من الدور الأرضى للمطاعم والكافيهات وجزء آخر للأنشطة التجارية، فى حين تم تخصيص الأدوار الأربعة الأولى من المشروع للأنشطة التجارية، وخصص 4 أدوار أخرى للأنشطة الإدارية، وخصص دورًا وحيدًا للنشاط الطبى وهو عبارة عن عيادات ومراكز تجميل ومراكز أسنان.

ويتولى المهندس محمد حافظ الذى يتمتع بخبرة عالمية فى مجال التخطيط الهندسى والاستشارات الهندسية فى مصر والعديد من الدول الأجنبية، مهمة استشارى المشروع، فى حين تسعى RNA developments لاختيار شركة مقاولات ذات خبرة قوية للبدء فى تنفيذ الأعمال الإنشائية للمشروع فى الفترة المقبلة، على أن يتم تسليم المشروع بالكامل فى 2023.