ادفع 10 % مقدمًا واستثمر بمول «ذا هب القاهرة الجديدة»


الجمعة 11 يونية 2021 | 02:00 صباحاً

تقدم شركة ذا واتر واى أضخم مشروعاتها التجارية الإدارية داخل منطقة الجولدن سكوير بالتجمع الخامس، وهو مول ذا هب القاهرة الجديدة الذى يتمتع بأفضل موقع، فهو يقع مباشرة على الطريق الدائرى، وبالقرب من شارع التسعين الرئيسى.

وقد أبدعت شركة ذا واتر واى فى إنشائه؛ ليتم التنفيذ بأعلى درجات الجودة، والاتقان، ليكون هذا المجمع المتعدد الاستخدامات من أفضل الخيارات المتاحة أمام العملاء؛ لتملك وحدات تجارية أو إدارية أو طبية بأرقى موقع بالتجمع.

وقد تم اختيار موقع مول ذا هب القاهرة الجديدة بعناية شديدة فى أفضل منطقة بالتجمع الخامس منطقة الجولدن سكوير الحيوية، ويضم وحدات تجارية، وإدارية، ووحدات طبية، ويقع خلف مشروع إيوان وهو يعتبر الشق التجارى لكمبوند وادى دجلة.

ويتمتع المشروع بمدخل مباشر على الطريق الدائرى، ويبعد دقائق عن مدخل شارع التسعين الرئيسى، أهم شوارع التجمع الخامس على الإطلاق، وبالنظر إلى المنطقة الواقع بها مشروع مول ذا هب القاهرة الجديدة نجدها منطقة جديدة وواعدة، والخدمات المتمثلة فى هذا النمط من المشروعات، فى تلك المنطقة، تكاد تكون معدومة، وهو الأمر الذى يحقق للعملاء فرصة استثمارية مثمرة للغاية؛ خصوصًا أنه يقع وسط مجموعة من المشروعات السكنية الراقية، وعلى طرق، وشوارع رئيسية.

ومول ذا هب القاهرة الجديدة هو مجمع تجارى، وإدارى، وطبى يوفر للعملاء أنماطًا متنوعة من الوحدات، وبمساحات تتدرج من الصغيرة إلى الكبيرة.

ويتكون المشروع من دور سفلى + دور أرضى وقد تم تخصيصهما للوحدات التجارية، أما الدورين العلويين مخصصان للوحدات الإدارية، والطبية، ويوفر المول مجموعة من المطاعم والكافيهات المتميزة، وذلك بمساحة تجارية تمتد لأكثر من 20 ألف م2، ومساحات خارجية تمتد لحوالى 25 ألف م2، وجراجات ومساحات خاصة بالتخزين تمتد لحوالى 44 ألف م2، ومساحات خاصة بالوحدات الإدارية تمتد لحوالى 32 ألف م2.

ويمكن للعملاء امتلاك وحدة سواء تجارية – طبية – إدارية، بمقدم 10 % وأقساط متساوية على 4 سنوات.