الأحد 20 ,يونيو ,2021
أخبار عاجلة

5 % مقدمًا للحصول على وحدة بـ«Village West Dorra»

5 % مقدمًا للحصول على وحدة بـ«Village West Dorra»

تطرح شركة درة للتنمية العمرانية والعقارية أبرز مشروعاتها العمرانية فى غرب القاهرة وتحديدًا بالشيخ زايد، وهو كمبوند Village West Dorra  الفاخر، وقد حرصت الشركة على تنفيذ المشروع وفق المعايير العالمية، كما اعتمدت على شركة تصميمات هندسية فرنسية، بحيث يضمن لقاطنيه الأمان والخصوصية، فقد شيد على مساحة شاسعة وفرت الخصوصية لكل الوحدات السكنية، كما يحتوى على العديد من الخدمات والمرافق الحيوية التى توفر نمط حياة مثاليًا، فضلًا عن موقعه المتميز فى واحدة من أهم المناطق الحيوية.

ويقع المشروع على مساحة 125 فدانًا، وحرصت شركة درة على توفير كافة الخدمات والمرافق الحيوية التى تلبى احتياجات كافة سكان الكمبوند باختلاف فئاتهم إلى جانب تصميمات مميزة وحديثة نفذت وفق أحدث المعايير العالمية، وتأتى المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية على رأس الخدمات التى يوفرها الكمبوند لقاطنيه، ووفرت الشركة العديد من مسارات المشى والدراجات والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة، إضافة إلى مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، ومنطقة تجارية متكاملة تشمل مركزًا تجاريًا ضخمًا والعديد من المحلات ذات العلامات التجارية العالمية ومجموعة فاخرة من المطاعم والكافيهات، كما يوجد نادى صحى وسبا ونادى رياضى.

لم تغفل شركة درة للتنمية العمرانية عاملى الأمان والخصوصية التى يسعى العملاء دائمًا للحصول عليهما فقد حرصت على توفير طاقم حراسة يعمل على مدار الساعة إلى جانب كاميرات مراقبة فى جميع أرجاء الكمبوند وبوابات إلكترونية.

وتقدم شركة درة تصميمات ومساحات متنوعة تلبى احتياجات كافة فئات العملاء، إذ تتنوع الوحدات بين 3 أنواع مختلفة وهى B1 وB2 وB3، شقق سكنية وشقق دوبلكس وبنتهاوس، ويذكر أن المبانى تتكون من 5 أدوار متكررة ودور أرضى.

وتتراوح مساحة الوحدات السكنية المكونة من غرفة واحدة بين 65 مترًا مربعًا و75 مترًا مربعًا، ووفرت الشركة وحدات سكنية مكونة من غرفتى نوم بمساحات 110 أمتار مربعة وحتى 159 مترًا مربعًا.

أما شقق الـ 3 غرف فتبدأ مساحات الوحدات بها من 154 مترًا مربعًا وتصل إلى 188 مترًا مربعًا، أما شقق الـ 4 غرف فتبلغ مساحتها 203 أمتار مربعة.

أما شقق الدوبلكس فتبدأ مساحات الوحدات بها من 203 أمتار مربعة وحتى 240 مترًا مربعًا، وتكون فى الدور الأرضى والأول.

وتتكون وحدات البنتهاوس من 3 غرف وتكون فى الدور الخامس، وتبدأ مساحاتها من 190 حتى 240 مترًا مربعًا، ملحق بها روف بمساحة من 50 حتى 75 مترًا مربعًا، وتبدأ الأسعار من 2.300.000 جنيه بمقدم 5 % فقط وأقساط تصل إلى 8 سنوات. 



موضوعات متعلقة