ادفع 11 ألف جنيه شهريًا واسكن فى «The Groove Sokhna»


الخميس 10 يونية 2021 | 02:00 صباحاً

أطلقت مجموعة DM العقارية منتجع The Groove Sokhna وهو أضخم وأكبر مشروع سياحى لها، والذى جلبت من أجله أكبر مهندسى المعمار فى العالم، واستعانت بكافة الكوادر العقارية الذين تضافروا معا ليخرجوا مشروع قوى ليس له مثيل فى سوق العقارات بمصر.

ويقع المشروع على مساحة 83 فدانًا، واختارت الشركة له موقعًا مميزًا وهو أعلى جبل الجلالة الذى يطل مباشرة على شاطئ بحر السخنة، والذى يبعد عن القاهرة الجديدة بحوالى 50 دقيقة، و35 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة، وقبل بورتو العين السخنة بحوالى 11 كيلو مترًا، و7 كيلو مترات عقب فندق موفنبيك، وقريب جدًا من الجلالة الجديدة.

ويتمتع المشروع بالعديد من الخدمات المميزة: ممشى تبلغ مساحته 1500 م2، ولاجون، وجزيرة على مساحة 14 فدانًا، وملاعب رياضية، وفندق يشتمل على غرف فندقية على أعلى وأرقى مستوى من الرفاهية والراحة، ومحلات تجارية مميزة، ومنطقة متكاملة تضم جميع سُبل الترفيه للكبار والصغار، وأمن متوفر على مدار الساعة مما يبعث الطمأنينة فى نفوس ساكنى المنتجع، ومطاعم راقية على الطراز العالمى، ومركز صحى، وعيادات طبية مفتوحة طول اليوم، وجيم وسبا، ومارينا مُخصصة للصيد مساحتها تبلغ 120 مترًا تشتمل على حمام سباحة داخل البحر، بالإضافة إلى شاطئ رملى مساحته تبلغ 900 متر يضم ثلاثة مطاعم رئيسية ومقاعد مميزة.

وتشتمل قرية the groove Egypt على لاجون لها بواباتها الخاصة والمؤمنة على أعلى مستوى وغير مسموح بدخول غير المُلاك فقط وتضم (فيلات - توين هاوس - فيلات خاصة) والتى يبلغ ارتفاعها 36.21 متر ومغطاة بالبحيرات للسباحة بشكل كامل، بالإضافة إلى أن كل فيلا لها حديقة خاصة.

ويحتوى المشروع على جزيرة مساحتها 14 فدانًا وهى الجزيرة التجارية الأولى التى تقع فى العين السخنة وتضم عيادات وسبا، وفندقًا، وبحيرات صناعية، وأكاديمية لتعليم الإسكواش، ومنطقة تجارية، ومطاعم، وتوجد أيضًا منطقة توين هاوس، والتى تمتع برؤية بانورامية ساحرة وخلابة ليس لها مثيل لمنظر البحر الأكثر من رائع.

وتوفر لك المعيشة فى ذا جروف السخنة رؤية مباشرة وواضحة للبحر وتتيح لك فرصة الاستمتاع بالهواء الطلق الجميل والمنظر الخلاب للطبيعة.

وتتنوع الوحدات ما بين شاليهات وفيلات توين هاوس وفيلات مستقلة، وتتيح الشركة دفع مقدم 130.000 فقط وقسط 11.000 جنيه شهريًا.