الإثنين 27 ,سبتمبر ,2021
أخبار عاجلة

امتلك «سكاى فيلا» بـ IL BOSCO CITY بمقدم 5 %

امتلك «سكاى فيلا» بـ IL BOSCO CITY بمقدم 5 %

تقدم شركة مصر إيطاليا العقارية مفهوم المدينة لمدة 15 دقيقة فى مشروعها الرائدBOSCO City ، القاهرة الجديدة وذلك عقب طرحها مرحلتين جديدتين هما "La Natura" و "la Valleبمشروع IL Bosco City New Cairo ، ويدور مفهوم الشركة حول تحسين نوعية حياة سكانها من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات بما فى ذلك الخدمات التعليمية والرياضية ونمط الحياة والتسوق والخدمات الطبية فى غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام أو بالدراجة. 

ويقع المشروع على مساحة  268 فدانًا ويبعد حوالى 5 دقائق عن مدينتى، و10 دقائق عن الجامعة الأمريكية وبالم هيلز القاهرة الجديدة، و10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، والطريق الدائرى الأوسطى.

وتتميز الوحدات والفيلات فى البوسكو مدينة المستقبل بامتيازات متنوعة مختلفة مثل إمكانية الدخول إلى المنزل بدون مفتاح، لكن عن طريق رقم كودى وخاصية التعرف على الوجه، و QR code لدخول الضيوف، ونظام صوت Built-in Sound Systems  فى اللوبى، وأنظمة ضوئية Motion detection light systems.، وتقنية Triple play technology.و أيضاً CCTV.

وتنقسم الوحدات السكنية فى المشروع إلى 80 % فيلات، و20 % عمارات عبارة عن شقق وبنتهاوس مقسمة إلى دور أرضى و7 أدوار، وتبدأ مساحة الفيلات المستقلة فى البوسكو سيتى من 321 م2، فيما تبدأ مساحة فلل تاون هاوس من 239 م2، ومساحة توين هاوس من 257 م2.

وتبدأ مساحات شقق البوسكو سيتى من 77 م2 بداية من غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف نوم، وجاردن فيلا بمساحات تصل إلى 218 مترًا مربعًا ، ودوبل فيو هاوس بمساحات 238 مترًا مربعًا ، وسكاى فيلا بمساحات 213 مترًا مربعًا. 

وتتضمن لا فال" “La Valle” سبرينج فيلا بمساحات تصل إلى 282 مترًا مربعًا ، وتوين هاوس بمساحة 257 مترًا مربعًا ، وتاون هاوس بمساحات تصل إلى 239 مترًا مربعًا.

ويمكن للعملاء وراغبى الحجز فى مشروعات الشركة امتلاك سكاى فيلا خاصة بسعر يبدأ من 2.6 مليون جنيه بمقدم (5 %)  بما يعادل 130 ألفًا وتقسيط لمدة 9 سنوات، على أن يتم التسليم عام 2025.

 



موضوعات متعلقة