احصل على غرفة فى مارينا مراسى بـ 3.7 مليون


السبت 05 يونية 2021 | 02:00 صباحاً

يعد مشروع «مراسى» أيقونة معمارية فريدة تقدمها «إعمار مصر» فى الساحل الشمالى المصرى، ويتسم بكونه واجهة ساحلية لا مثيل لها لامتداده على أكثر من 6.5 مليون متر مربع، ويقع فى موقع مميز، حيث يبعد ساعتان عن الإسكندرية، وساعة و 45 دقيقة عن مطار برج العرب، وساعة و20 دقيقة عن مطار العلمين، ويضم مراسى 5 شواطئ و23 مجتمعًا سكنيًا و3300 غرفة فندقية، وملعب جولف مكون من 18 حفرة، إضافة إلى واحد من أكبر المراسى الدولية فى الشرق الأوسط ، مما يجعله جوهرة الساحل الشمالى، فضلًا عن كلوب هاوس يضم أفضل وسائل الراحة العالمية.

والمجتمعات السكنية فى مراسى، تتميز بأنواع مختلفة من الوحدات، التى تتمثل فى الشقق والتاون هاوس والڤيلات متميزة، وكل مجتمع له طابعه المميز وجوهره وإطلالته المختلفة، إضافة إلى هندسته المعمارية التى تكمل هوية كل مجتمع، ويأتى على رأس الـ 23 مجتمعًا سكنيًا، FAYA، وALTEA ، وSKAIA، وLEA، و RIVA GOLF، و MARASSI BAY ، و THE VILLAGE ، و MARINA WEST ، وMARINA VIEWS ، و THE VILLAGE 2 .

وتتسم تصميمات المنتجع الصيفى FAYA بكونها مستوحاة من التصميمات المعمارية الحديثة، كما أنها توفر لسكانها أرقى وسائل الراحة وأروع المناظر الخلابة، وذلك بمساحات تبدأ من 121 مترًا مربعًا، علمًا بأن الأسعار تبدأ من 6.055.888 جنيه .

وتتميز LEA بكونها الوجهة المثالية لقضاء إجازة متميزة، وسط مشاهد رائعة ومناظر طبيعية خلابة مع الاستمتاع بمرافق فندقية، إلى جانب مجموعة من المرافق الحديثة وحمامات السباحة والأنشطة المجتمعية، وذلك بمساحات متنوعة تبدأ من 122 مترًا مربعًا، وأسعار تبدأ من 6.154.888 جنيه.

وتعد وحدات SKAIA من تاون ودويت ڤيلا، بمثابة الجنة الصيفية، التى تتميز بإطلالات رائعة ووسائل راحة متميزة، حيث يمكن لقاطنيها الاستمتاع بالمنازل المصممة على ارتفاعات مختلفة ومساحات خضراء واسعة، وحمامات سباحة شاطئية، مع إطلالات على ملعب الجولف الكبير المكون من 18 حفرة، وتتنوع المساحات فى SKAIA لتبدأ من 147 مترًا مربعًا، وذلك بأسعار تبدأ من 7.931.888 جنيه .

أما MARASSI BAY فتتسم بكونها من أرقى أحياء مراسى، وقد تم اختيار هذا العنوان المرموق؛ ليصبح مرادفًا للهدوء والأناقة والخصوصية التى لا مثيل لها، فبمجرد الوصول إلى البوابة التابعة لها سيتم ملاحظة التفاصيل التى تجعل هذا الحى فريدًا من نوعه، والتمتع بمناظر النخيل يمينا ويسارًا، وتتميز مراسى باى بشاطئها الخاص الذى يقع على خليج سيدى عبدالرحمن الشهير، فضلًا عما تتميز به من طراز معمارى راقٍ، بالإضافة إلى مناظر الشوارع الأنيقة.

وتتمتع RIVA GOLF بكونها ملاذًا ساحرًا، وتضم مساحات خضراء لا نهائية، وإطلالات ساحرة على ملعب الجولف، حيث تطل RIVA GOLF مباشرة على ملعب مراسى للجولف المكون من 18 حفرة، وتتميز هذه الڤيلات بإطلالات واسعة على المساحات الخضراء، وذلك بمساحات متنوعة تبدأ من 216 مترًا مربعًا، وأسعار تبدأ من 10.294.888 جنيه .

وتوفر  THE VILLAGE تجربة المعيشة فى مدينة Santorini اليونانية فى مراسى، مما يضمن لروادها قضاء وقت صيفى فى جمال وبساطة غير مسبوقة، وتتمتع THE VILLAGE بموقعها المميز، حيث تقع على قمة تل مراسى وتتمتع بالمناظر البانورامية الرائعة.

أما  THE VILLAGE 2 فتتمتع بنفس مواصفات  THE VILLAGE، وتبدأ مساحات الوحدات بها من 114 مترًا مربعًا، بأسعار تبدأ من 6.187.888 جنيه .

وتعد MARINA WEST جوهرة البحر الأبيض المتوسط، حيث تتميز وحداتها بموقع متميز بقلب المارينا، فضلًا عن وجود فنادق عالمية، ومحال تجارية، بالإضافة إلى مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى، تتمتع بإطلالة على اليخوت بالمارينا تحت أضواء الشمس، وتتنوع المساحات فى MARINA WEST لتبدأ من 73 مترًا مربعًا.

وتتسم MARINA VIEWS بكونها مستوحاة من الحياة على شاطئ البحر من جميع أنحاء العالم، كما أنها تعد بمثابة الحياة البحرية العصرية فى قلب مراسى، لاسيما فى ظل ما تتمتع به من مناظر طبيعية، فضلًا عن إمكانية الاستمتاع بأرقى وجبات العشاء على ضوء الشموع، والاستمتاع بمزاج من الصفاء الذى لا مثيل له من راحة المنزل المستوحى من ميامى، وذلك بمساحات تبدأ من 66 مترًا مربعًا.

وتبلغ أسعار الوحدات ذات غرفة واحدة بالمارينا  3.7 مليون.