«ERD للتطوير» تطلق مشروع «دايموند 2» بالعاصمة الإدارية الشهر المقبل بمبيعات مستهدفة مليار جنيه


الاثنين 31 مايو 2021 | 02:00 صباحاً

تعتزم شركة إعمار رزق للتطوير العقاري ERD إطلاق مشروع "دايموند 2" البرج الثاني بالعاصمة الإدارية الجديدة يونيو المقبل، بمبيعات مستهدفة حوالي مليار جنيه.

قال محمد رزق، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار رزق للتطوير العقاري ERD، إن المشروع عبارة عن برج تجاري إدارية طبي فندقي، ويقع على مساحة 4700 متر، ويضم دور أرضي و15 دور بإجمالي 550 وحدة بمساحات تبدأ من 23 متر، ويقع في مكان متميز بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويطل على أكبر شارع في منطقة الدوان تاون ويربط بين المدخل الشرقي والمدخل الغربي لمنطقة الداون تاون ويوازي محور بن زايد الشمالي وبجوار الحديقة المركزية ومحطة المونوريل.

وأضاف أن المشروع يتم تقسيمه بحيث يتخصص بداية من الطابق الأرضي وحتى الثالث للنشاط التجاري، ومن الطابق الرابع وحتى السادس لنشاط طبي، ومن الطابق السابع وحتى العاشر مخصص لنشاط إداري، ومن الطابق الـ11 وحتى 14 مخصص لنشاط فندقي، والطابق الاخير مخصص للSky roof

ولفت إلى أن الشركة تسلمت أرض المشروع وحصلت على التراخيص وبدأت في أعمال الحفر بالمشروع وذلك قبل تسويقه وهو ما يعزز ثقة العملاء في الشركة والمشروع ويساهم في طمأنة العملاء على جدية الشركة والتزامها في التنفيذ والتسليم بأعلى معايير الجودة، موضحا أنه من المخطط تسليم المشروع خلال عامين ونصف من التعاقد مع العملاء.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة ERD  للتطوير العقاري، إلى أن الشركة تمتلك ذراع مقاولات يتم من خلاله تنفيذ مشروع الشركة، وخاصة مع ما تمتلكه الشركة من خبرة في تنفيذ مشروعات متنوعة.

وتابع أن الشركة تقدم أنظمة سداد متميزة بالمشروع لفترات سداد تصل إلى 0 1 عام، كما تقدم الشركة لأول مرة عرض "استفيد بخصم الكاش" بحيث يستفيد العميل من مزايا السداد الفوري "الكاش" ولكن يقوم بالسداد خلال 3 أعوام.

وأضاف أن شركة إعمار رزق للتطوير العقاري ERD تقوم بتدشين مشروعين في العاصمة الإدارية بإسم ”دايموندتاورز ” باستثمارات تصل لأكثر من 4 مليارات جنيه، وهو عبارة عن برجين "دايموند 1" و"دايموند2" مخصصان لأنشطة تجارية وإدارية في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية على مساحة بنائية تصل إلى نحو 21 ألف متر مربع.

ونوه بأن الشركة حققت مبيعات تجاوزت الـ75% بالبرج الأول "دايموند1" بالعاصمة الإدارية الجديدة والمجاور للبرج الثاني، وذلك في وقت قياسي، كما تم تسويق جزء من هذا المشروع لعملاء خارج مصر، مضيفا أن شركة IDEA للاستشارات التسويقية تتولى عملية التسويق والبيع والإدارة المالية والتشغيل لمشروعي "دايموند 1" و"دايموند2" وفق استراتيجية تسويقية جديدة.

وقال أحمد سامي، رئيس مجلس إدارة شركة IDEA للاستشارات التسويقية، إن شركته تقوم بتقديم خدمات متكاملة للمطورين العقاريين تبدأ من اختيار قطعة أرض المشروع وتحديد طبيعة الوحدات التي تناسب العميل المستهدف وتقديم خدمات التسويق والمبيعات للمشروع وإدارته وتشغيله بالتعاون مع المطور المالك للمشروع.

وأضاف أن الشركة قامت بتحقيق مبيعات تعاقدية بنسبة تجاوزت الـ75% بالبرج الاول "دايموند 1" في وقت قياسي، وتتولى من ضمن مهامها تسويق المشروع الثااني للشركة وفق آليات تسويقية مبتكرة تعتمد على الDIGITAL MARKETING والتواصل مع العملاء المستهدفين في المعارض العقارية المختلفة.

وأكد أنه مع قوة المنافسة بالعاصمة الإدارية الجديدة فإن الضرورة أصبحت ملحة للاعتماد على آليات تسويقية مبتكرة تعتمد على المصداقية والاستشارة السليمة المقدمة للعميل، والعمل على تحقيق التوازن بين مستهدفات المطور العقاري واحتياجات العميل في المشروع الذي يبحث عنه.