الأربعاء 20 ,أكتوبر ,2021
أخبار عاجلة

«الإسماعيلية» تستعد لافتتاح مبنى القنصلية الفرنسية بإجمالى 300 مكتب إدارى

«الإسماعيلية» تستعد لافتتاح مبنى القنصلية الفرنسية بإجمالى 300 مكتب إدارى

أكد كريم شافعى الشريك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الإسماعيلية للاستثمار العقارى، أنه سيتم طرح مشروع القنصلية الفرنسية بمنطقة وسط القاهرة على العملاء بنظام الإيجار، خلال النصف الثانى من 2021، والذى يتضمن نحو 300 مكتب إدارى بمساحات مختلفة، مشيرًا إلى أن الأسعار الخاصة بهذه الوحدات تختلف حسب نسب التميز والمساحة والخدمات المقدمة لها.

وأضاف أن خطة العام الحالى تتضمن أيضا الانتهاء من تطوير فندق بوتيك وبدء تشغيله، بالتوازى مع طرح أكثر من 25 محلًا تجاريًا، بمساحات تتراوح بين 50 حتى 600 متر مربع، ومسرح بمساحة 900 متر تقريبًا بنظام الإيجار قبل نهاية العام الجارى، موضحًا أن الخطة الاستثمارية للعام الحالى تصل لنحو 100 مليون جنيه سيتم الانتهاء منها بنهاية 2021.

وأشار إلى أن الشركة وقعت عددًا من بروتوكولات التعاون مع مجموعة من المستأجرين للأنشطة التجارية، وسيتم البدء فى مزاولة النشاط فور الحصول على التراخيص اللازمة للأنشطة، مشيرًا إلى أن الشركة تمتلك نحو 25 مبنى بوسط البلد، وقد تم الانتهاء من تطوير 10 مبانى بالكامل، ويجرى حاليًا استكمال تنفيذ أعمال تطوير 5 مبانٍ جديدة، ومن المقرر الانتهاء من أعمال التطوير خلال العام الجارى.

وتابع: الشركة تستكمل إجراءات الحصول على قرض بقيمة 140 مليون جنيه من البنك الأوربى، كما تخطط الشركة أيضًا تطوير نحو 5 مبانٍ جديدة العام المقبل 2022. 

 

موضوعات متعلقة