الأحد 20 ,يونيو ,2021
أخبار عاجلة

لأول مرة.. تفاصيل وأسرار الإطاحة بالمخرج محمد سامي من الشركة المتحدة

لأول مرة.. تفاصيل وأسرار الإطاحة بالمخرج محمد سامي من الشركة المتحدة

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أمس، وقف التعامل مع المخرج و كاتب السيناريو محمد سامي.

وكشف المخرج هاني العزب، عن أسباب عدم تعاون المتحدة مع المخرج محمد سامي، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية، بفيسبوك.

وكشف «العزب» أن القرار تم اتخاذه منذ فترة في الشركة وكان محل دراسة إلى أن تم الاستقرار على عدم التعامل معه بسبب حالة الاستياء الكبيرة لدى الجميع .

وأوضح هاني العزب، أن عدم الالتزام بالسيناريو المتفق عليه بمسلسل نسل الأغراب، مع الشركة المنتجة ووجود تعديلات عديدة وعدم تسليم الحلقات المتبقية في موعدها، كان أحد أهم أسباب وقف التعاون، مشيرًا إلى أن التصوير كان يتم على الهوا مباشرة خاصة وأن الشركة كان لديها قبل انطلاق العمل 13 حلقة فقط.

ومن ضمن الأسباب التي ذكرها العزب، هو منح الفنانة مي عمر مساحة تمثيلية أكبر من الدور المتفق عليه واضافة مشاهد لها دون مبرر درامي وذلك علي حساب العمل، فضلا عن خلافات عديدة حدثت بين الأبطال أثناء التصوير كانت من الأسباب لرفضهم بعض ما يحدث.

وأكد المخرج هاني العزب، أن ميزانية العمل خرجت عن الإطار المتفق عليه، والتي حددته الشركة المنتجة.

وتابع العزب في تدوينته: «البعض تكهن أن الصورة المنشورة من الاعلامية بسمة وهبة عن وجود تعاون بين رمضان وسامي عام 2022 وأنها من اسباب الإيقاف ولكن هذا غير حقيقي  خاصة ان هناك العديد من الفنانين علي مدار السنوات الماضية اعلنوا عن أعمالهم قبل الشركة وذلك لم يغضبهم.. والمعلومة قد تكون حقيقة في تعاون رمضان وسامي ولكن ذلك قبل قرار عدم التعاون مع  الشركة المتحدة».

واختتم: «الكرة الآن في ملعب محمد رمضان الذي سيجد صعوبة بالغة في التضحية بشركة وفرت له كل العوامل السنوات الماضية وتفضيل العمل مع سامي عليهم». 

موضوعات متعلقة