الأحد 20 ,يونيو ,2021
أخبار عاجلة

هشام طلعت مصطفى: بدأنا «العقارية» بـ 2 مليون جنيه ووصلنا الآن لـ 20 مليار

هشام طلعت مصطفى: بدأنا «العقارية» بـ 2 مليون جنيه ووصلنا الآن لـ 20 مليار

قال رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، إنه منذ التحاقه للعمل بالشركة، قرر الاستعانة بالخبرات الواسعة التي ساعدته على تحقيق رؤيته في إعادة هيكلة قطاع التطوير العقاري.

وأشار هشام طلعت مصطفى في حواره مع مجلة فوربس الأمريكية، أن الشركة انطقلت عام 1985 برأس مال لا يتجاوز 2 مليون جنيه، في حين ان رأس مال الشركة يصل اليوم 20 مليار جنيه.

وأوضح رئيس مجموعة «طلعت مصطفى» العقارية: «قمت بالعديد من الزيارات خارج مصر في الفترة من 1975 إلى 1984، واطلعت على أحدث التطورات فى المجال العقاري بأمريكا وأوروبا، ودائمًا ما كان يشغل تفكيري عدم قدرتنا على الوصول بمستويات التطوير العقاري كما يحدث في دول العالمـ كذلك كنت منشغلًا بالطبقة المتوسطة التي لم تتوافر لها وحدات سكنية تلبي احتياجاتها».

وتابع هشام طلعت مصطفى: «لدينا 3 قطاعات رئيسة في العائلة، من بينها القطاع العقاري والسياحي الذي يعد أكبر قطاع، وهذا أنا المسؤول عنه، وهناك قطاع المقاولات والتصنيع، الذي يديره المهندس طارق طلعت، كذلك قطاع الزراعة ومنتجات التصنيع الزراعي مثل لمار، وهو القطاع الذي يقع ضمن اختصاص المهندس هاني طلعت، ولدينا من ينتمون للجيل الثاني ويعملون معي في طلعت مصطفى، مثل أحمد هاني طلعت، وعمر هشام طلعت، ومحمد هشام طلعت».


موضوعات متعلقة