«الفتح جروب» تطلق أقوى مشروعاتها بـ«الداون تاون» بالعاصمة الإدارية


الاحد 09 مايو 2021 | 02:00 صباحاً

تعتزم «الفتح جروب» للتطوير العقاري واداره المشروعات تنفيذ أقوى مشروعاتها بمنطقه الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بقيمة بيعية متوقعه، تتجاوز ١,5مليار جنيه.

أوضح  صلاح الهلالى رئيس مجلس الإدارة أن المشروع  يشمل مجمع إدارى تجارى طبى مخطط تنفيذه بأعلى مستوى من الجودة وبطابع معمارى مميز ليكون الأقوى بمنطقه الداون تاون، و بداية لانطلاقه قويه للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ سلسلة من هذه النوعية من المشروعات استنادا على الخبرة التى تمتلكها الشركة، فى العاصمة، وسابقة أعمال وقاعدة عريضة من العملاء عملت الشركة على تكوينها على مدار ٣5عاما، طورت خلالها  ٣5٠ مشروع فى القاهرة الجديدة، ومدينة هليوبوليس الجديدة، وامتلاكها لمحفظة استثمارية كبيرة .

وأشار «الهلالى» إلى التعاقد مع كبري شركات التشغيل وإدارة المبانى لتوفير إدارة قوية محترفة للمشروع بالإضافة للتعاقد مع أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية، والتصميمات المعمارية مما يعكس قوة التصميم الهندسي والمعماري للمشروع.

وكشف شريف الغزالى رئيس القطاع التجارى أن الفتح جروب تستهدف ضخ٢ مليار جنيه كاستثمارات خلال العام الحالي ٢٠٢١ لتنفيذ سلسلة من المشروعات ذات الأنشطة المتعددة (تجارى - إداري - طبي)  بالعاصمة الإدارية  الجديدة.

وتدرس «الفتح جروب» جدية تنفيذ مشروع سكنى «كمبوند» على أعلى مستوى وبمواصفات عالمية بالعاصمة. 

ولفت «الغزالي» إلى أن الشركه سبق لها الاستثمار بالعاصمة الإدارية مع عدد من المطوريين فى أكثر من مشروع منهم (انترادا)مشروع سكني تجارى منفذ على مساحه7٢ فدان و(سيتاديل) بالحى الحكومى ممامنح الفتح جروب خبرة العمل بالعاصمة.

و أشار رئيس القطاع التجارى إلى أن الفتح جروب قامت بإجراء دراسات على الاحتياج الفعلي للسوق، والتى كشفت عن وجود ارتفاع طلبات العقارات التجارية والإدارية والطبية، لتغطية الكثافة السكانية التى سوف تشهدها العاصمة.

وأكد «الغزالي» أن الفتح جروب تمتلك مجموعة من المقومات التى تؤكد جاهزيتها لتكون في مصاف الشركات الرائدة، بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومنها الخبرة الطويلة، وقاعدة عملاؤها العريضة، التى أعطتها الثقل والثقة فى نجاح المشروع.

وأوضح«الهلالي» أن العاصمة الإدارية مشروع قومى تم تدعيمه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي ليكون وجهة استثمارية تعمل على جذب الأموال للسوق المصري، وتتيح المجال لتطبيق فكرة تصدير العقار، مشيرًا إلى أن مدن الجيل الرابع التى استهدفت الدولة تنفيذها اقتداء بمدن عالمية لا تقل عنها مصر بأى حال، وسوف تتضاهيها وتتفوق على المواصفات والمدن العالمية.  

ووجه «الهلالي» الشكر لكافة شركاء النجاح من المطوريين العقاريين على ماتم إنجازه على أرض الواقع من مشروعات بالعاصمة، تعكس مجهودات مضنية، بذلت من أجل إنجاح هذا المشروع والنهوض بالعاصمة لتكون فى مصاف المدن العالمية، وهكذا شركات التسويق العقارى التى لها دائما دور فعال فى إنجاح المشروعات.