جوجل تتيح ميزة «Entertainment Space» مخصصة لأجهزة أندرويد اللوحية


الخميس 06 مايو 2021 | 02:00 صباحاً

اكتسبت الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام اندرويد مكانة خلال العام الماضي الذي شهد جائحة فيروس كورونا حيث ارتفاع خلال هذا العام الطلب على أجهزة اندرويد اللوحية.

وكانت قد أضافت شركة جوجل - Google لأول مرة مساحة مخصصة للأطفال الاقل من عمر 9 سنوات، والآن أعلنت الشركة عن ميزة "Entertainment Space" الجديدة على أجهزة اندرويد اللوحية المتاحة لآي شخص.

مساحة ترفيهية على أجهزة اندرويد اللوحية

تعد ميزة Entertainment Space في الأساس حلاً شاملاً لجميع أفلامك وبرامجك التلفزيونية وألعابك وكتبك المفضلة، وتهدف شركة جوجل - Google إلى إزالة احتكاك التبديل بين التطبيقات لمشاهدة الحلقة التالية من Office للانتقال إلى مباراة Call of Duty Mobile مع أصدقائك.

يقول جيمس بندر، مدير المنتجات في Google Play في منشور رسمي: "بمجرد تسجيل الدخول إلى تطبيقات الاشتراك الخاصة بك، ستعرض لك Entertainment Space المحتوى الخاص بك في مكان واحد ومصممة خصيصًا لك".

كيف تصل إلى مساحة الترفيه؟

ستحل ميزة Entertainment Space محل موجز Discover على الشاشة الرئيسية لجهاز Android اللوحي، وهذا يعني أنك ستحتاج ببساطة إلى التمرير لليمين على الشاشة الرئيسية للوصول إلى مساحة الترفيه واستهلاك المحتوى.

في الصورة المرفقة، يمكنك رؤية ثلاث علامات تبويب في الأعلى - المشاهدة والألعاب والقراءة. ويصاحب ذلك شريط بحث. ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى خدمات البث ، بما في ذلك YouTube و Netflix و Hulu و Disney + وغيرها. علاوة على ذلك ، "ستظهر مساحة الترفيه صفوف التوصيات المخصصة والموجودة من Google TV و Twitch و Hulu والعديد من الخدمات الإضافية" ، وفقًا لمنشور المدونة.

من ناحية أخرى ، تعد علامتا التبويب "الألعاب" و "القراءة" تكاملين من تطبيقات Play Games و Play Books. تضيف Google ، لن ترى فقط الألعاب المثبتة على جهازك اللوحي ولكن أيضًا توصيات جديدة للألعاب. أخيرًا ، يمكنك أيضًا الاسترخاء مع كتاب أو كتاب صوتي ضمن قسم القراءة.

التوفر

ستتوفير ميزة Entertainment Space أولاً على أجهزة Walmart اللوحية، وسيتم طرحه لاحقًا على Lenovo و Sharp وأجهزة Android اللوحية الجديدة والحالية ربما أجهزة Xiaomi في الأشهر المقبلة.