السبت 15 ,مايو ,2021
أخبار عاجلة

«زاند» أول بنك رقمي في العالم يقدم خدماته للشركات والأفراد

«زاند» أول بنك رقمي في العالم يقدم خدماته للشركات والأفراد

"من أسسوا هذا البنك يعيشون حياة رقمية.. أنا حياتي كلها رقمية"، وبهذه الكلمات كشف العبّار في مقابلة مع شبكة "سي إن إن"، أن فكرة البنك نابعة أصلا من نمط حياته الذي هو نمط الحياة الحديثة.

 ولفت العبار الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة البنك إلى أن "زاند" يتميز بأن "العقل" الذي يديره يؤمن ويعمل في المجال الرقمي، فضلا عن فريق متمكن وقادر خلف الكواليس.
وكشف العبار أن بنك "زاند" حصل على رخصة من البنك المركزي.

وتابع: "نحن شعوب تعيش على هواتفها.. نطلب من خلالها كل شيء ونتواصل مع الآخرين عبرها"، مشيرا إلى أن الأنظمة المصرفية القديمة لن تبقى طويلا.

جدير بالذكر أن بنك زاند هو أول بنك رقمي في العالم يهدف لتقديم خدمات مصرفية رقمية متكاملة للشركات والمؤسسات إلى جانب الأفراد.

ومن المقرر إطلاق زاند قريبًا في الإمارات حال الحصول على الموافقات التنظيمية والتي تعتبر في مراحلها النهائية.

وإضافة إلى الخدمات البنكية المبتكرة، يهدف زاند بأن يكون مسرعاً اقتصادياً رقمياً، ومنصة لتأسيس جيل أوسع من الخدمات الرقمية في المنطقة.

وفي وقت سابق، قال العبار إن الإمارات من أهم المقرات التجارية والمالية والتكنولوجية في المنطقة وأكثرها تطوراً مما يساعد على توفير البيئة المثالية لإطلاق بنكاً رقمياً رائداً في الدولة وخارجها.

وتابع: "يعتبر زاند أول بنك رقمي مستقل تمامًا يحظى بترخيص بنكي كامل في دولة الإمارات، كما سيوفر البنك الرقمي الجديد حلولًا مالية مبتكرة وفعالة تساعد على تسهيل الأعمال والحياة بشكل عام من خلال تلبية احتياجات العملاء، أفراداً كانوا أم شركات ".

ويهدف زاند من خلال منصته الرقمية المتطورة والمعتمدة على أحدث التقنيات إلى توفير الأدوات الرقمية والمالية اللازمة التي تسمح لعملاء البنك الجديد إعادة التحكم الكامل بقراراتهم المالية.

ويتميز زاند بتركيزه على الاحتياجات المختلفة لمجتمعات الأعمال والأفراد التي يعمل من خلالها، مما يمكنه من تقديم منتجات وخدمات فريدة من نوعها وغير متوفرة تقليديًا.


موضوعات متعلقة