الأربعاء 23 ,يونيو ,2021
أخبار عاجلة

خطوة بخطوة.. كيفية الاشتراك في محفظة "فون كاش - Phone Cash" من البنك الاهلي المصري

خطوة بخطوة.. كيفية الاشتراك في محفظة

فون كاش - Phone Cash هي محفظة الالكترونية مقدمة من البنك الأهلي المصري، ويمكن استخدامها من قبل عملاء البنك وغير عملاء البنك، وللأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا وأكثر. 

يتيح البنك الأهلي المصري الاشتراك في المحفظة الالكترونية فون كاش -  Phone Cash من خلال الموقع الرسمي للبنك دون الذهاب الى أحد الفروع الخصة بالبنك، وذلك لمنع الازدحام داخل الفروع والحفاظ على السلامة العامة للعملاء وحمايتهم من فيروسات كورونا المستجد.


خطوات الاشتراك في محفظه فون كاش -  Phone Cash 

يمكن لعملاء البنك الأهلي المصري الذين يحملون بطاقات ماستركارد وفيزا (الائتمان – الخصم المباشر – الدفع المسبق – الراتب) الاشتراك في الخدمة عبر الإنترنت. 

كما يمكن لغير عملاء البنك الأهلي المصري الذهاب إلى أي فرع من فروع البنك الأهلي المصري وملء استمارة الاشتراك في الخدمة او من خلال الانترنت من الموقع الرسمي للبنك خلال الضغط هنـــــــــا.


مميزات محفظة فون كاش -  Phone Cash

توفر محفظة فون كاش -  Phone Cash العديد من الخدمات نستعرضها معكم فيما يلي:

- تتيح ربط بطاقات ماستركارد وفيزا (ائتمان – الخصم مباشر – المدفوعة مقدما – المرتبات) الصادرة من البنك الاهلي المصري علي محفظة الفون كاش لشحن المحفظة مباشرة. "ربط بطاقتان بحد اقصي".

- تحويل الاموال من محفظة البنك الي اي محفظة اخرى داخل جمهورية مصر العربية بالعملة المحلية.

- انشاء بطاقة افتراضية للمدفوعات الاونلاين للاستخدام مرة واحدة، صالحة لمدة 24 ساعة فقط ويمكن استخدامها محليا وعالميا.

- تتيح سحب الرصيد في محفظتك من خلال ماكينات  ATM عن طريق الدخول الي التطبيق المحمول، ثم سحب الرصيد في محفظتك من خلال أي ماكينات  ATM التابعة للبنك الأهلي المصري، ومن ثم سيُطلب منك تحديد قيمة المبلغ الذي تريد سحبه، وسيقوم التطبيق باعطائك رمز لادخالة في الماكينه ATM ، ثم تذهب إلى ماكينة الصراف الآلي وتختار الخدمة No card ، تقوم بإدخال الرمز في ماكينة الصراف الآلي ، وتكتمل عملية السحب بنجاح ، ويكون الرمز صالح للاستخدام مرة واحدة فقط.

- تتيح استقبال التحويلات البنكية الخارجية من أي حساب للمحفظة مباشرة.

- تتيح اجراء عمليات شراء باستخدام رمز الاستجابة السريع عن طريق الفون كاش و للاستعلام عن قائمة التجار المتعاقدين مع البنك الأهلي المصري اضغط هنا .

- تتيح محفظة فون كاش -  Phone Cash استخدام خدمات شركة فوري للمدفوعات الالكترونية من خلال محفظتك الالكترونية.


موضوعات متعلقة