إعلان مدينتي لراغب علامة يجتاح السوشيال ميديا ويحتل التريند.. والمتابعين: «خطف قلبي»


الاثنين 19 ابريل 2021 | 02:00 صباحاً

تصدر الميجا ستار اللبناني راغب علامة، التريند منفردًا، بعد أن اكستحت إغنيته الجديدة لـ إعلان مدينتي الجديد 2021، السوشيال ميديا، بعد نشرها بدقائق، حيث تصدر ترند فيسبوك وتويتر وانستجرام، لرقى الفيديو كليب الذي حاز على إعجاب ملايين المتابعين والمشاهدين.

وأشاد رواد السوشيال ميديا بجمال المناظر الطبيعية بالإعلان ، والتي تم تصويرها في مدينتي ، وأبدوا إعجابهم الشديد بجودة كلمات الأغنية ووصفوها بأنها أغنية مبهجة ورشيقة .

وكتب حساب باسم رضوى يوسف على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة :«إعلان مدينتى لراغب علامة..أغنية جميلة وبترسم الحياة»، وكتب إسلام محمد :«الله على الجمال والحلاوة ديه..هي دي الأغاني اللي الواحد يسمعها وهي دي الإعلانات اللي الواحد يتفرج عليها ويكون مبسوط»، وكتب إبراهيم محمد :«أغنية راغب علامة لإعلان مدينتي..ليه كنتوا مأخرين الحاجات الحلوة دي لحد دلوقتي»، وكتب حساب آخر :«إعلان مدينتي كل رمضان يخطف قلبي كده».

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتصدر إعلان مدينتي، الـ"ترند" على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تنجح الحملة كل شهر رمضان في أن تصبح حديث الساعة بسبب الإبهار في مشروع مدينتي واختيار أكبر المطربين في الوطن العربي لغنائه واختيار كلمات تضيف جو من البهجة والفرحة.