السبت 15 ,مايو ,2021
أخبار عاجلة

وادى دجلة .. 16 عامًا من التميز والخبرة بالسوق المصرى

وادى دجلة .. 16 عامًا من التميز والخبرة بالسوق المصرى

الحكم دائمًا هو عنوان الحقيقة.. ورصد الواقع هو المرآة التى يمكن من خلالها انعكاس الوجه الآخر لأى عمل سواء كان دعائيًا أو  غير ذلك.. الحديث عن شركة وادى دجلة للتنمية العقارية اتخذ الكثير من المنحنيات خلال الفترة الماضية والتى رسمت صورة ذهنية مغايرة تمامًا لما يسجله الواقع وتشهده عملية التنمية بمشروعات الشركة المختلفة. 

على مدار أكثر من 3 أيام استطاع أكثر من 25 صحفيًا وإعلاميًا أن يرصدون بالقلم والكاميرا مجريات الأمور وأحدث الإنجازات فيما وصل إليه الحال بـ 6 مشروعات لشركة وادى دجلة للتنمية العمرانية داخل منطقة العين السخنة، بتجرد كامل بعيدًا عن أى أهواء شخصية، ساعين فقط إلى نقل الحقيقة دون مواربة أو مجاملة.

 وبمجرد أن وطأت أقدامنا أراضى مشروعات الشركة وشاهدنا على أرض الواقع حجم الإنجازات ومعدلات التنفيذ بمختلف المشروعات وما يصاحبها من أعمال لاند سكيب وخدمات ما بعد البيع من صيانة وغيرها تبادر إلى أذهاننا الكثير من الأسئلة كلها تمخضت حول لماذا كل هذا الجدل الذى يدور حول الشركة رغم هذه المعدلات من التنفيذات والمميزات التى تتمتع بها مشروعاتها.

الجولة التى قمنا بها أزاحت الكثير من الغموض واللغط وعدم وضح الرؤية حول العديد من الأمور الشائكة، فما رأيناه بأعيننأ ورصدناه بأقلمتنا وسجلته كاميراتنا لا يمكن تصديقه، فمعظم المشروعات تدب فيها الحياة وأكثر من 90 % من وحداتها تطل على البحر مباشرة، وتكاد تكون مكتملة السكان والأركان نظرًا لقربها الشديد من القاهرة ومنطقة الجلالة فى آن واحد.

كل هذا يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك أن هذه الشركة صاحبة المكانة الكبيرة فى السوق المصرى والممتد عمرها لأكثر من 16عامًا استطاعت خلالها تطوير 16 مشروعًا أيضًا بإجمالى 30 ألف وحدة سكنية وسياحية، كانت تعمل فى صمت وتقوم بإعادة هيكلة تامة وترتيب الأوضاع جراء التحديات الاقتصادية والصحية العالمية والمحلية والتى كان آخرها أزمة كوفيد 19، وربما هذه الأزمات أثرت نسبيًا على مواعيد تسليم بعض المشروعات وعدد من أعمال الشركة.. لكن ما لا يستطيع أن ينكره أحد وواضحًا للعيان أن حجم التأثير امتد إلى معظم الشركات العاملة بالسوق العقارى وليس شركة وادي دجلة فقط وذلك جراء نقص السيولة وارتفاع معدلات التضخم وزيادة أسعار مواد البناء وانخفاض القدرات الشرائية لدى الكثير من الفئات. 

ورغم هذه التحديات إلا أن الشركة، لم تستسلم للواقع، بل قررت الاعتماد على قدراتها الذاتية للإسراع من من معدلات التنفيذ حرصًا منها على كسب ثقة عملائها ونيل رضاهم وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والالتزام معهم، بل وتقديم العروض المختلفة والمتميزة والمدعومة بطول فترات السداد وتخفيض مقدمات الحجز، لتبدأ مرحلة جديدة تشرق فيها مرة أخرى وتعود إلى سابق عهدها رائدة السوق العقارى المصرى.


"مندوبو العقارية" التقوا خلال الجولة فريق عمل الشركة، وعلى رأسهم السيد شريف حبيب الرئيس التنفيذى لقطاع التسويق، والسيدة كريستين صليب مدير عام إدارة التسويق، والسيدة منى حسنى مدير العلاقات العامة، ووفد من إدارة التشغيل بالمنتجعات السياحية للشركة، بجانب نخبة من مديرى المشروعات، والذين كانوا نموذجًا مشرفًا طوال الجولة وحرصوا على اصطحاب السادة الصحفيين والإعلاميين ليشاهدوا على أرض الواقع مشروعات الشركة دون أى تدخلًا منهم.

وحظيت "العقارية" بلقاء مع السيد شريف حبيب الرئيس التنفيذى    لقطاع التسويق بشركة وادي دجلة للتنمية العقارية، الذي قال أن الشركة ستنتهي من تسليم مجموعة كبيرة من الوحدات المختلفة في 3 مشروعات بالسخنة، حيث سيتم تسليم مشروع "بلومار هيلز"  بالكامل إلى جانب تسليم المرحلة الأولى من مشروع "مورانو" و المرحلة الثانية من مشروع "بلومار السخنة" و أن الشركة تسعى جاهدة للأرتقاء بمستوى المشروعات التي تقدمها بما يلبى رغبات العملاء بمختلف شرائحهم، مشيرًا إلى أن الشركة تشهد حاليًا إعادة هيكلة الإدارة، مؤكدًا على أن جميع المساهمين موجودين حتى الآن، ولن يتخارج أحدًا منهم.

وقال إن الشركة قامت بدراسة السوق العقاري وتحديد احتياحات العملاء، وتستهدف خلال المرحلة المقبلة الظهور بشكل جديد، وتضع على رأس أولوياتها تحقيق رغبات العملاء، وتلبية متطلباتهم وتقديم منتجات تتواكب مع القدرات الشرائية الحالية، بما يتماشى مع المتغيرات الكبيرة التي يشهدها السوق العقاري، وذلك فى ظل المساعى الحثيثة التى تقوم بها الشركة للحفاظ على عملائها.

وأوضح أن قرار التعويم أثر بشكل مباشر على عمليات التنفيذ بمشروعات الشركة، نتيجة زيادة أسعار المواد الخام والعمالة، وذلك في ظل المبيعات الكبيرة التي حققتها الشركة بمشروعاتها قبل التعويم، بجانب تأثيره على الأسعار النهائية للأراضي السكنية والساحلية، صاحب ذلك العروض التي تقدمها الشركات لتتماشى مع القدرات الشرائية للعملاء، وهو ما كبد الشركات العقارية خسائر كبيرة نتيجة ضخ استثمارات إضافية بالمشروعات لسد الفجوة بين التنفيذ والتدفقات النقدية من العملاء، وهو ما كان سببًا أيضًا فى تأثر الشركات وعدم الالتزام بمواعيد التسليم المقررة بالعقود، لافتًا إلى أن "وادى دجلة" واحدة من الشركات التي تأثرت نتيجة هذه القرارات لكنها تسعى حاليًا إلى زيادة معدلات التنفيذ وتسليم المشروعات.


وقال إن المرحلة المقبلة سوف تشهد تقديم عروض كبيرة للعملاء تصل للسداد حتى 10 سنوات، بالإضافة إلى تقديم 35 % خصمًا على الكاش، بجانب تقديم وحدات بمساحات ونماذج مختلفة وفقًا لمتغيرات السوق العقاري، خاصة بعد أن تم الاستعانة بخبرات جديدة بالشركة، في ظل التغيير الكبير الذي يشهده السوق، من دخول لاعبين جدد وتخارج للعديد من الشركات غير الجادة، التي تقدم عروضًا تضر بمصلحة القطاع العقاري.

وأضاف أن الشركة تمتلك محفظة أراضى تزيد على 6 ملايين متر مربع وتتمتع بتاريخ كبير يزيد على 16 عامًا، طورت خلالها 16 مشروعًا بين العين السخنة والساحل الشمالي وغرب القاهرة ومستقبل سيتي، مؤكدًا أن "وادى دجلة" انتهت من تسليم 8 مشروعات ويجرى حاليًا استكمال تنفيذ 8 مشروعات أخرى

وقال إن الشركة بدأت في تنفيذ مشروعاتها عام 2005، ليصل إجمالي الوحدات التي تم تسليمها والجاري تنفيذها بمختلف المشروعات نحو 30 ألف وحدة سكنية مختلفة النماذج، مؤكدًا استهداف "وادى دجلة" طرح مجموعة من المراحل الجديدة بالمشروعات القائمة خلال المرحلة المقبلة.

16 عامًا من الإنجازات

عندما نتحدث عن وادى دجلة للتنمية العقارية فسرعان ما تراودنا نجاحات الشركة على مدار عملها فى السوق العقارى المصرى والذى يتجاوز 16 عامًا، استطاعت خلالها أن تضع بصمة قوية وعلامة مميزة وفارقة فى سوق العقارات المصرى، حيث قامت بإنشاء وتطوير 16 مشروعًا سكنيًا وسياحيًا فى العديد من المناطق بالجمهورية كالقاهرة الكبرى والعين السخنة والساحل الشمالى بإجمالى 30 ألف وحدة كما تقدر محفظة الأراضى التى فى حوزة الشركة 6 ملايين متر مربع، وذلك فى ضوء استراتيجية الشركة التوسعية داخل السوق العقارى المصرى، والتى تستهدف استكمال المشروعات الحالية واستدامة البحث عن فرص استثمارية واعدة.

وإلى جانب مشروعاتها السكنية المتعددة فى جميع أنحاء الجمهورية، فقد قامت وادى دجلة للتنمية العقارية بتنفيذ 6 مشروعات سياحية فى العين السخنة ولعل أبرزها مشروع «مارينا وادى دجلة» الذى يعتبر بمثابة باكورة أعمال الشركة فقد ساهم هذا المشروع فى خلق حالة من المصداقية بين الشركة وعملائها فى ضوء الإنجازات التى أسفر عنها هذا المشروع، حيث برز اسمها من خلاله كأحد أهم المطورين العقاريين فى مصر.

ويقع المشروع فى طريق السويس بالعين السخنة على مساحة 630 ألف متر مربع بإجمالى عدد وحدات 1295 وحدة، تتنوع ما بين شاليهات ودوبلكسات وفيلات على البحر، بالإضافة إلى فندق مكون من 54 غرفة ووحدات تجارية على مساحة 20 ألف متر مربع ويتكون من 4 مراحل، تم البدء فى إنشائها عام 2005 وتم تسليمها بالكامل فى عام 2007، ويقدم المشروع العديد من الخدمات مثل كافيه على الشاطئ، سوبر ماركت، ملاعب كرة قدم، مارينا وممشى بحرى، ملعب إسكواش، عيادة طبية، حمامات سباحة.

وتطبيقًا لسياسة «وادى دجلة» فى الاهتمام بمشروعاتها على المدى الطويل فإنها تجرى حاليًا بعض التطورات والتجديدات فى المشروع، وبالفعل تم تجديد الفندق بالكامل، كما تم تجديد كافتيريا الشاطئ ومبنى سكن العاملين والمارينا والسوبر ماركت، وسيتم البدء فى تجديد اللاند سكيب لكل مرحلة وبوابات الدخول كما سيكون هناك تطبيق إلكترونى يتوفر به جميع الخدمات التى تهم عملاء المشروع، وسيتم افتتاح عدد من المطاعم الكبرى.

هذا بالإضافة إلى مشروع «بلومار الدوم» الذى يقع على بعد 25 كيلو مترًا من نهاية طريق القطامية بمنطقة الدوم بالعين السخنة، وذلك على مساحة 224 ألف متر مربع بإجمالى812 وحدة (شاليهات وفيلات)، إضافة إلى جزيرة وفندق بسعة 59 غرفة، ويتكون من 3 مراحل تم تسليمها بالكامل، حيث تم تسليم المرحلة الأولى والثانية عام 2013، فيما تم تسليم المرحلة الثالثة والأخيرة عام 2019، والذى يعتبر أيضًا نموذجًا لالتزام الشركة اتجاه عملائها فهو من أول المشاريع السياحية التى تم تنفيذها وتسليمها للشركة.

وفى أجمل وأكثر الأماكن تميزًا فى العين السخنة يقع مشروع «مورانو» على مساحة 470 ألف متر مربع، والجدير بالذكر أن وادى دجلة العقارية قد فازت بأرض هذا المشروع من خلال توقيع عقد شراكة مع الشركة المصرية للسياحة والفنادق «إيجوث»، وقامت الشركة باستغلال هذه الأرض لإنشاء مشروع «مورانو» باعتباره من أحد أهم المشروعات التى تنفذها الشركة فى هذه المنطقة لما يمتلكه من العديد من المميزات أهمها مرور مجرى العين السخنة فى أرضه والذى يعطيه ميزة وتفردًا عن غيره من المشروعات بالسخنة.

ويضم المشروع نحو 2000 وحدة، بالإضافة إلى فندق سياحى 4 نجوم به 110 غرف إلى جانب المطاعم والكافيتريات، وحمامات السباحة، ونادٍ صحى وشاطئ خاص، ويتكون المشروع من 3 مراحل، وقد تم البدء فى تسليم المرحلة الأولى للمشروع ويتم استكمال أعمال الإنشاء فى المرحلة الثانية، وتستعد الشركة لإطلاق المرحلة الثالثة منه خلال العام الجارى.

هناك أيضًا مشروع «بلومار السخنة» الذى استطاع أن يلفت أنظار العديد من العملاء والمطورين لما يقدمه من العديد من الخدمات، وكذلك تصميمه المختلف والمتميز، ويقع المشروع على بعد 17 كيلو مترًا من نهاية طريق القطامية فى الكيلو 32 طريق السويس – السخنة، على مساحة 720.249 متر مربع، ويحتوى على حمامات سباحة ومنطقة تجارية ومطاعم وكافيهات وشاطئ خاص بجانب أتوبيس داخلى لسهولة التنقل.

ويتكون المشروع من 4 مراحل تضم فيلات وشاليهات، تحتوى على ما يقرب من 2030 وحدة، وقد تم تسليم المرحلة الأولى منه بالكامل والتى تتكون من 600 وحدة، وجارٍ تسليم المرحلة الثانية وذلك تزامنًا مع استكمال أعمال الإنشاء بالمرحلتين الثالثة والرابعة.

أما مشروع «بلومار هيلز» الذى يطل على سلسلة جبال الجلالة بالسخنة والتى تعتبر من أروع المناظر الطبيعية، فيقع على مساحة 450 ألف متر مربع ويتكون من مرحلتين ويتضمن 190 وحدة، إضافة إلى مساحات تجارية على مساحة 600 متر مربع، ويتم تسليم المشروع خلال هذا العام.

وأخيرًا مشروع «مدى» الذى يتميز بموقعه الاستراتيجى بالعين السخنة، حيث يبعد 22 كيلو من نهاية طريق القطامية على إجمالى مساحة 27.000 ألف متر مربع ويضم 127 وحدة، وقد صمم هذا المشروع وفقًا لأفضل التصميمات الهندسية والمعمارية، حيث تطل جميع الوحدات على البحر مباشرة، إلى جانب أهم مميزات المشروع وهى الإطلالة الكاملة على البحر، ويقدم المشروع أيضًا العديد من الخدمات (حمامات سباحة- كافيه للشاطئ- جيم بفيو كامل على البحر- مناطق خضراء خاصة وعامة).

وشركة وادى دجلة للتنمية العقارية صاحبة باع طويل فى المجال العقارى، حيث تأسست عام 2005، وتخصصت فى مجال البناء والتشييد والتطوير العقارى، وهى إحدى الشركات التابعة لشركة «وادى دجلة القابضة»، وقدمت أول مشروعاتها «مارينا وادى دجلة» بالعين السخنة فى نفس عام تأسيسها، والذى حقق نجاحًا كبيرًا، وكان سببًا فى انطلاق الشركة بقوة فى مضمار المنافسات داخل قطاع التطوير العقارى المصرى، كما أنها استطاعت من خلاله تعزيز مكانتها الرائدة كمطور عقارى يمتلك رؤية مختلفة ويحظى بثقة كبيرة لدى عملائه.

وشهدت «وادى دجلة للتنمية العقارية» على مدار 16 عامًا نموًا سريعًا وموسعًا فى مجال التطوير العقارى، مكنها من تطوير أعمالها، لتتحول من شركة لتطوير المشروعات العقارية المتميزة فـى مصر، إلى مطور عقارى عملاق للعديد من المشروعات والوجهات المتنوعة، مما جعلها من الشركات التى تساهم فعليًا فى التنمية الاقتصادية بمصر، تمتلك الشركة 16 مشروعًا سكنيًا وسياحيًا على إجمالى مساحة إجمالية تبلغ 6 ملايين متر مربع.

المشروعات السكنية

نفذت الشركة العديد من المشروعات السكنية فى شتى الأماكن، ففى القاهرة الجديدة نفذت مشروعات (ريفير ووك- نيوبوليس- برومينيد نيو كايرو).

أما فى السادس من أكتوبر فقد طورت مشروع (بيراميدز ووك).

وفى منطقة المعادى نفذت الشركة مشروعات ( كانال ريزيدانس – فيكتوريا ريزيدانس- تيجان زهراء المعادى- تيجان المعادى- برومينيد المعادى).

المنتجعات

وفيما يتعلق بالمنتجعات فتنفذ الشركة فى منطقة العين السخنة مشروعات (مارينا وادى دجلة- بلومار الدوم- بلومار هيلز- بلومار السخنة - مورانو – مدى).

أما فى الساحل الشمالى فتطور مشروع (بلومار سيدى عبدالرحمن).

نيوبوليس

وفيما يتعلق بالمشروعات السكنية التى نفذتها الشركة فيأتى على رأسها مشروع نيوبوليس وهو المجتمع السكنـى الأكبر والأضخـم ضمن المشروعات السكنية للشركة بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة - البوابة الغربية للعاصمة الإدارية الجديدة- وذلك على مساحة 545 فدانًا ما يعادل (2.300.000 متر مربع)، وتتكون مدينة نيوبوليس من 15 ألف وحدة سكنية تتنوع  بين شقق ودوبلكسات وتنفذ على 4 مراحل مختلفة، ويقدم العديد من الخدمات منها (منطقة تجارية ومطاعم وكافيهات وحضانة ومدرسة وعيادة طبية وجراجات خاصة).

تيجان المعادى

يقع فى قلب المعادى على بعد 5 دقائق من نادى وادى دجلة على مساحة 18000 متر مربع ويضم 650 وحدة سكنية (شقق)، ويتكون من مرحلة واحدة فقط وسوف يتم تسليمه بالكامل خلال هذا العام.

برومينيد المعادى

يقع المشروع فى زهراء المعادى ويحتل موقعًا استراتيجيًا، حيث يطل على نادى وادى دجلة على مساحة 34 ألف متر مربع، ويتكون من 35 عمارة سكنية منها شقق ودوبلكسات بإجمالى عدد وحدات 500 وحدة، ويتكون المشروع من 3 مراحل ويقدم مجموعة متميزة من الخدمات والمرافق المتعددة مثل (المساحات الخضراء – تراكات الجرى والمشى – جراجات خاصة).

برومينيد نيو كايرو

يقع هذا المشروع فى قلب القاهرة الجديدة، ويتميز بموقعه الاستراتيجى، حيث يبعد 5 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية، والمنطقة التجارية لشارع التسعين كما يبعد نفس المدة من نادى وادى دجلة اللوتس، بجانب قربه من المعادى ومصر الجديدة، حيث لا يبعد عنهما سوى 20 دقيقة فقط، ومن المقرر أن يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب أو بدون تشطيب حسب اختيار العميـل وفقًا لمعاييـر الجـودة والابتكار.

ويتكون المشروع من شقق سكنية فخمة وشقق علوية برووف (penthouses)  وذلك بمساحة إجمالية 140,000 متر مربع بما يعادل (33.11 فدان)  بسعة 1000 وحدة سكنية، ويقدم المشروع العديد من الخدمات منها (جيم، تراك، حمامات سباحة، منتجع صحى، ملاعب إسكواش، جراجات خاصة تحت الأرض، منطقة تجارية ومسجد).

المشروعات السياحية

مورانو

يعد «مورانو» أحد أبرز مشروعات الشركة فى العين السخنة ويقع على مساحة 470 ألف متر مربع، ويضم المشروع نحو 2000 وحدة، بالإضافة إلى فندق سياحى 4 نجوم به 110 غرف إلى جانب المطاعم والكافيتريات، وحمامات السباحة، ونادٍ صحى وشاطئ خاص، ويتكون المشروع من 3 مراحل، وقد تم البدء فى تسليم المرحلة الأولى للمشروع ويتم استكمال أعمال الإنشاء فى المرحلة الثانية، وتستعد الشركة لإطلاق المرحلة الثالثة منه خلال العام الجارى.

بلومار السخنة

يقع على بعد 17 كيلو مترًا من نهاية طريق القطامية فى الكيلو 32 طريق السويس – السخنة، على مساحة 720.249 متر مربع، ويضم ما يقرب 2030 وحدة، ويقدم المشروع العديد من الخدمات منها حمامات سباحة ومنطقة تجارية ومطاعم وكافيهات وشاطئ خاص بجانب أتوبيس داخلى لسهولة التنقل، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية على مساحة 300 ألف متر مربع تقريبًا تطل بالكامل على البحر مباشرة والتى تضم (حمامات سباحة ومطاعم وكافيهات وألعاب للأطفال ومحال تجارية)

ويتكون المشروع من 4 مراحل تضم فيلات وشاليهات، وقد تم تسليم المرحلة الأولى منه بالكامل والتى تتكون من 600 وحدة، وجارٍ تسليم المرحلة الثانية وذلك تزامنًا مع استكمال أعمال الإنشاء بالمرحلتين الثالثة والرابعة.

بلومار هيلز

يطل مشروع «بلومار هيلز» على أجمل مناظر العين السخنة وهى سلسلة جبال الجلالة بالسخنة، ويقع على مساحة 450 ألف متر مربع ويتكون من مرحلتين ويتضمن 190 وحدة إضافة إلى مساحات تجارية على مساحة 600 متر مربع، وسوف يتم تسليم المشروع خلال هذا العام.

كما يتميز هذا المشروع برؤية أوروبية على البحر الأحمر، وبلغت نسب الإنشاءات به أكثر من ٩٠% وسيتم البدء فى تسليم وحداته بداية من الأسبوع المقبل، وتقوم الشركة حاليًا بإنهاء التصاريح اللازمة لإنشاء الكوبرى الذى يربط المشروع بالشاطىء، ويضم العديد من المشروعات الخدمية واللاند سكيب ليحقق أفضل رؤية للعملاء.

«مدى العين السخنة»

يتميز مشروع «مدى» بموقعه الاستراتيجى بالعين السخنة، حيث يبعد 22 كيلو من نهاية طريق القطامية على إجمالى مساحة 27.000 ألف متر مربع ويضم 127 وحدة، وقد صمم هذا المشروع وفقًا لأفضل التصميمات الهندسية والمعمارية، حيث تطل جميع الوحدات على البحر مباشرة، إلى جانب أهم مميزات المشروع وهى الإطلالة الكاملة على البحر، ويقدم المشروع أيضًا العديد من الخدمات (حمامات سباحة- كافيه للشاطئ- جيم بفيو كامل على البحر- مناطق خضراء خاصة وعامة).

مشروعات تم تسليمها بالكامل

«مارينا وادى دجلة» بالعين السخنة

هو أول مشروعات الشركات والذى تم البدء فى إنشائه عام 2005 وقد تم تسليمه بالكامل عام 2007، ويتكون المشروع من 4 مراحل، ويقع فى طريق السويس بالعين السخنة على مساحة 630 ألف متر مربع بإجمالى عدد وحدات 1295 وحدة، تتنوع ما بين شاليهات ودوبلكسات وفيلات على البحر، بالإضافة إلى فندق مكون من 54 غرفة ووحدات تجارية على مساحة 20 ألف متر مربع، ويقدم المشروع العديد من الخدمات مثل كافيه على الشاطئ، سوبر ماركت، ملاعب كرة قدم، مارينا وممشى بحرى، ملعب إسكواش، عيادة طبية، حمامات سباحة.

وهناك بعض الأعمال التى تم إنجازها للعمل على تطوير القرية مثل، تجديد الفندق بالكامل، تجديد كافتيريا الشاطئ، تجديد اللاند سكيب لكل مرحلة، تجديد مبنى سكنى للعاملين، تجديد المارينا، تجديد السوبر ماركت، Passa app Gate، وتسعى الشركة لتطبيق منظومة إلكترونية حديثة من خلال الاشتراك فى تطبيق Pass وذلك لتسهيل التعاملات اليومية فيما بين الجميع، توفير إبلكيشن (FeIkhedma) فى المشروع.

تيجان زهراء المعادى

يضم هذا المشروع  30 برجًا سكنيًا بإجمالى أكثر من 1700 وحدة سكنية على مساحة ما يقرب من 80.000 متر مربع، والذى تم تسليمه بالكامل عام 2014.

مشروع (ريفيرووك) بالقاهرة الجديدة

يضم هذا المشروع  100 فيلا ويتكون من مرحلة واحدة إلى جانب مول كبير يحمل نفس اسم المشروع، وتم بيعه وتسليمه بالكامل عام 2012.

مشروع «كانال ريزيدنس»  فى قلب المعادى

هو مشروع سكنى يقع بمنطقة سرايات المعادى على مساحة 4200 متر مربع بإجمالى 43 وحدة دوبلكسات، وقد تم الانتهاء من بيعه وتسليمه بالكامل عام 2012.

مشروع «بيراميدز ووك» بمنطقة السادس من أكتوبر

يقع هذا المشروع على مساحة 142 ألف متر مربع ويضم 278 وحدة، وقد تم تسليم المرحلة الأولى منه عام 2014 كما تم تسليم المرحلة الثانية بالكامل عام 2016.

مشروع «بلومار الدوم» بالعين السخنة

يقع هذا المشروع على بعد 25 كيلو مترًا من نهاية طريق القطامية بمنطقة الدوم بالعين السخنة وذلك على مساحة 200 ألف متر مربع بإجمالى 813 وحدة (شاليهات وفيلات)، إضافة إلى جزيرة وفندق بسعة 59 غرفة، ويتكون من 3 مراحل تم تسليمها بالكامل، حيث تم تسليم المرحلة الأولى والثانية عام 2013، فيما تم تسليم المرحلة الثالثة والأخيرة عام 2019، ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق خلال هذا العام.

مشروع بلومار سيدى عبدالرحمن بالساحل الشمالى

يقع هذا المشروع بمنطقة سيدى عبد الرحمن ويقدم العديد من الخدمات والمرافق بما فى ذلك فندق ومبنى اجتماعى، وشاطئ خاص، ومطاعم وكافيهات، وحمامات سباحة تطل على الشاطئ، ويقع على مساحة 273 ألف متر مربع بإجمالى 914 وحدة (شاليهات و فيلات)، إضافة إلى فندق أورا المكون من 300 غرفة ويخضع لإدارة شركة أورا للاستثمار السياحى لإدارة وتشغيل الفنادق، والذى يتكون من 4 مراحل تم تسليم 3 مراحل عام 2009، وجارٍ حاليًا تسليم المرحلة الرابعة والأخيرة منه خلال هذا العام .

مشروع بلومار السخنة

سلمت الشركة المرحلة الأولى من هذا المشروع نهاية عام 2018 وحتى بداية 2019، وجارٍ تسليم المرحلة الثانية منه والبدء فى أعمال الإنشاءات بكل من المرحلتين الثالثة والرابعة، ويتميز المشروع بموقع فريد من نوعه، ويضم منطقة خدمات مطلة على البحر الأحمر مباشرة، تجعل منه أحد الأيقونات المميزة فى منطقة العين السخنة.

موضوعات متعلقة