«النيل للتطوير العقارى» توزع 2000 شنطة غذائية للفئات المستحقة خلال شهر رمضان


الاحد 18 ابريل 2021 | 02:00 صباحاً

فى إطار المسئولية المجتمعية التى تقع على عاتق شركات التطوير العقارى، أعلنت شركة النيل للتطوير العقارى عن تجهيز 2000 شنطة غذائية لتوزيعها خلال شهر رمضان الجارى على الفئات المستحقة بواقع 1000 شنطة بمحافظة الدقهلية ومثلها بالقاهرة الكبرى.

من جانبه أكد المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقارى أن الشركة تولى أهمية كبرى بالمسئولية المجتمعية، وذلك إيماناً منها بفضل هذا الشهر الكريم ولذلك قررت  توزيع 2000 شنطة غذائية على الأسر المستحقة فى محاولة منها لإدخال السرور على قلوبهم خلال هذا الشهر الفضيل.

وقال «طاهر» إن شركة النيل تسعى لإطلاق منتجات عقارية جديدة بمواصفات غير تقليدية، على أن تختار شركاء لديهم خبرات طويلة وسابقة أعمال بمشروعات ناجحة لتحقيق هذا الهدف، لا سيما أن السوق العقارى يحتاج لأفكار جديدة ومبتكرة خاصة فى الأنشطة الإدارية والتجارية والفندقية، وهو ما تهدف الشركة إلى تحقيقه خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن افتتاح المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية سيحدث رواجًا فى مناطق شرق القاهرة وعلى رأسها القاهرة الجديدة والمناطق المجاورة لها.

وأضاف أن افتتاحها يعتبر حدثًا تاريخيًا فى حركة التنمية العمرانية بمصر، كونها تدلل على انتهاج الحكومة أسلوبًا جديدًا فى العمران، وهو ما يؤكد أن الصورة الجديدة لمصر ستكون مختلفة كثيرًا.

وأكد أن «النيل للتطوير العقارى» تسعى لتحديث مفهوم التطوير العقارى من خلال إنشاء مبانى أسمنتية وتنفيذ مشروعات متكاملة تحقق قيمة مضافة للقطاع العقارى فى مصر، تماشيًا مع مشروع العاصمة الإدارية بإنشاء مبانى ذكية ذات استخدامات متعددة تستوعب الطلب المتوقع فى هذا المشروع، وتوفر آلاف فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، وهو ما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطنى حيث ترفع الشركة شعار الجودة أولًا لذا تحرص بعناية على اختيار الشركات المشاركة فى تنفيذ مشروعاتها؛ لتقديم أفضل جودة لعملائها فى كافة المراحل بداية من مرحلة ما قبل التنفيذ وصولًا إلى مرحلة ما بعد البيع من خلال الاهتمام بالتعاقد مع أكبر الشركات كل فى تخصصه.

وأشار إلى أن الشركة انتهت من تسويق المرحلة الأولى بالكامل من مشروع 31  north وذلك مع انطلاقها وجارى التحضير لإطلاق المرحلة الثانية من خلال الفترة القليلة المقبلة. 

وقال إن شركة النيل للتطوير العقارى تعاونت مع واحدة من كبرى المكاتب الاستشارية فى الوطن العربى لتصميم البرج، وذلك فى إطار حرصها على تحقيق قيمة مضافة لمشروع العاصمة الإدارية والقطاع العقارى ككل بإنشاء أول Festival tower فى مصر، فى ضوء جهودها لدعم توجهات الدولة بإنشاء مشروعات عملاقة تجذب السياحة للعاصمة الإدارية الجديدة.

وعن تفاصيل مشروع 31  north، أوضح أنه يقع على مساحة تزيد على 18 ألف متر مربع بواجهة رئيسية 100 متر بمنطقة الأبراج السياحية فى «داون تاون» بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهى منطقة تُعتبر الأبرز لإطلالتها على النهر الأخضر ومحور بن زايد الشمالى وعلى بُعد دقائق من الحى المالى والحكومى وفندق الماسة وبجوار عدد من المجمعات السكنية الفاخرة مثل مشروع سيليا طلعت مصطفى أحد أهم المشروعات بالعاصمة.

وقال إن البرج يتكون من 36 دورًا بارتفاع 131 مترًا، ويضم وحدات تجارية (محلات ومطاعم وكافيهات)، ومكاتب إدارية وعيادات طبية وشقق فندقية، بالإضافة إلى تقديم تسهيلات عديدة لخدمة العملاء ومرتادى البرج، تضاهى تلك الموجودة بأشهر الأبراج المماثلة إقليميًا ودوليًا.

وأشار إلى أن «النيل للتطوير العقارى» تعاقدت مع شركة كونتراك لإدارة المرافق العامة (CFM  إحدى شركات مجموعة أوراسكوم) لتقديم حلول إدارة المرافق المتكاملة لمشروع إنشاء أول فيستيفال تاور فى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك فى إطار حرص الشركة على التعاقد مع كبرى الكيانات فى جميع مراحل إنشاء أول  فيستيفال تاور، لضمان تنفيذه على أعلى مستوى ليصبح أيقونة للأبراج متعددة الاستخدام بالعاصمة الإدارية، وتأكيدًا على رغبتها فى تقديم أفضل جودة لعملائها.

وأضاف أن الخدمات المقرر أن تقدمها شركة كونتراك؛ تتضمن تقديم خدمات استشارات وإدارة المرافق للمشروع فى مراحل التخطيط ودراسة احتياجات المرافق الجديدة، لافتًا إلى أنه جاء اختيارها من قبل شركة النيل للتطوير العقارى، نظرًا للخبرات الطويلة الممتدة لها على مدار 15 عامًا نجحت خلالها فى تقديم خدماتها لأكثر من 130 عميلًا من كبرى الشركات فى مصر منها كايرو فيستيفال سيتى مول وأبراج نايل سيتى ومجموعة الشايع والقرية الذكية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفندق الماسة كابيتال بالعاصمة الإدارية والمرحلة الثالثة من المتحف المصرى الكبير وداماك ومول بارك أفينيو بجانب العديد من البنوك والسفارات، وذلك بفضل حرصها على تقديم أفضل جودة ممكنة لعملائها وبما يتوافق مع المعايير البيئية.

وأضاف أنه استكمالًا لذلك وفيما يتعلق بالتعاون مع أكبر شركات الشرق الأوسط؛ لضمان تنفيذ مشروعها بأحدث المعايير العالمية، تم التعاقد  مع شركة المهندس هانى سعد للابتكارات للقيام بالتصميمات الداخلية بمشروعها، موضحًا أن هذه الشركة تأسست عام 2003، وأنجزت أكثر من 800 مشروع فى جميع أنحاء إفريقيا والشرق الأوسط، تتراوح بين الفيلات السكنية الخاصة والمشاريع التجارية متعددة الاستخدامات والنوادى والفنادق ومراكز التسوق والمبانى الإدارية والمجمعات السكنية الفخمة.

وقال إن الشركة أصبحت علامة تجارية دولية مع فريق متنوع منتشر لتقديم تخصصات متعددة، وتطورت تصميماتها لمزج الرؤية الثقافية والفخامة المعاصرة لعملائها متعددى الجنسيات، كما نفذت العديد من المشاريع السكنية وكانت أبرزها كمبوند ڤينشى، قطامية كوست،الچازى، أزها، سوان ليك ڤيلا، سوديك ڤيلا، قطامية هايتس وقطامية ديونز ڤيلا فى العاصمة الإدارية الجديدة .

وأضاف أنه لضمان أعلى عائد استثمارى للوحدات التجارية اهتمت مجموعة النيل للتطوير العقارى باختيار أكبر شركات الشرق الأوسط، لذلك قررت التعاون أيضًا مع شركة «كاد» لإدارة وتشغيل المنطقة التجارية بمشروعها أول فيستيڤال تاور فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال إن شركة ‏«كاد» تأسست عام 2012، وتقدم خدمات استشارية للعقارات التجارية وتشرف على التنمية العقارية بدءًا من الدراسات الاستباقية للأرض، وصولًا إلى تحقيق أعلى عائد على الاستثمار من خلال تحديد خيارات مزيج من التنوع السلعى المناسب بناءً على الموقع وقوى العرض والطلب واحتياجات السوق.

وأكد أن الشركة يمتد دورها أيضًا إلى إدارة مقدمى خدمات الأمن والصيانة والنظافة وإعداد استراتيجية التسويق، بالإضافة إلى إدارة المراكز التجارية.

وقال إن شركة «كاد» قدمت خدماتها للكثير من المشروعات الكبرى ومنها  بوينت 90، ماكسيم مول، بارك أڤنيو مول، ويست بارك مول، بوليڤارد مول، وغيرها من أكبر المراكز التجارية.