اشتري أونلاين من أمريكا واشحن بدون ضرائب.. مع خدمة «UGOTBOX» المقدمة من البريد المصري


الاحد 11 ابريل 2021 | 02:00 صباحاً

أطلقت هيئة البريد المصري خدمة جديدة لدعم التجارة الالكترونية في مصر، وتقديم خدمات متميزة للمواطنين وهي خدمة «UGOTBOX» ، التي تُتيح للعملاء الحصول على عنوان داخل الولايات المتحدة الأمريكية عند التسجيل مجانا على موقع تم تخصيصه، ويمكن الدخول عليه من هنــا، وذلك ليتمكن العميل من تجميع أوامر الشراء من متاجر الولايات المتحدة، بالإضافة إلى توفير مساحة تخزين مجانية لمدة 30 يوما تمكن فريق العمل من ضم جميع الشحنات في شحنة واحدة عند طلب الشحن إلى مصر، مما يقلل تكاليف الشحن الدولي، ويقدم خدمة متميزة للحصول علي ثقة العملاء

أهم مميزات خدمة «UGOTBOX» كالآتي.

معفاة من الضريبة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم معاملة وكيل شحن البريد المصري في الولايات المتحدة معاملة التجارة الحرة بما يضمن قيمة تنافسية عالية وجودة متميزة مع ضمان توصيل الشحنة للعملاء في أي مكان في مصر.

خطوات الاشتراك على موقع UGOTBOX

افتح الموقع اضغط هنا

أضغط على تسجيل مستخدم جديد.

سيتطلب بعدها الأمر استيفاء البيانات الخاصة بالعميل مثل الاسم والمدينة والبريد الإلكترونى.

وفي النهاية يتم الضغط على إنشاء حسابي.

على الفور سيتم إرسال حساب يوفر لك عنوان شحن أمريكي خاص بك معفي من الضرائب الأمريكية.

كما سوف يصلك بريد إلكتروني بعنوانك في أمريكا.

اشتري أونلاين

بعد إرسال البريد الإلكتروني، بإمكانك زيارة أي موقع شحن إلى أمريكا مثل Amazon أو eBay أو Macy’s أو Walmart أو أي موقع آخر.

بعد تجميع المنتجات في عربة التسوق عند تسجيل الخروج استخدم العنوان الخاص بك في أمريكا كعنوان الشحن. UGotBox وهكذا سيكون قد تم شحن طلبك المخصص من غير ضرائب أمريكية.

وتستطيع شحن أي متعلقات من أي مكان في العالم بهذا العنوان.