سوديك تحتفل بافتتاح فرع توثيق مميز جديد بنادي Club S ويستاون


الثلاثاء 06 ابريل 2021 | 02:00 صباحاً
محمد زكريا

احتفلت سوديك، شركة التطوير العقاري الرائدة في مصر، بالإفتتاح الرسمي لمكتب التوثيق المميز الجديد في سوديك ويست، كبرى مشروعات سوديك متعددة الاستخدامات والمقامة على مساحة 1500 فدان بمنطقة غرب القاهرة. يوجد مكتب التوثيق الجديد في نادي Club S داخل ويستاون. سيقدم المكتب الجديد باقة متكاملة من خدمات التوثيق المميكنة لقاطني سوديك ويست.

وحضر مراسم افتتاح المكتب الجديد كل من معالي المستشار عمر مروان، وزير العدل، ود.عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك، وإبراهيم زاهر، الرئيس التنفيذي لشركة سوديك لإدارة الفنادق والأندية. يأتي افتتاح مكتب التوثيق الجديد بنادي Club S في إطار الجهود الحكومية للتحول الرقمي، بما يتيح للمواطنين الحصول على الخدمات الحكومية المميكنة بالكامل مع إمكانية الحجز المسبق للخدمات عبر تطبيق رقمي لضمان سهولة أداء الخدمات والحد من الزحام والتكدس وفترات الانتظار الممتدة.

هذا وقد علق ماجد شريف العضو المنتدب لشركة سوديك، على افتتاح مكتب التوثيق المميز الجديد في نادي Club S بقوله: "إنّ تقديم باقة متكاملة من الخدمات التي تلبي احتياجات القاطنين والملاك في مجتمعات سوديك، يمثل أحد الالتزامات الرئيسية لسوديك من أجل تحقيق رضاء العميل في كل مراحل تعاملاته مع الشركة". تتولى شركة سوديك لإدارة المنشآت الرياضية تشغيل وإدارة نادي Club S الذي يقدم تجربة رياضية متكاملة وفريدة من نوعها، حيث تسعى سوديك للترويج لأسلوب الحياة الصحية للقاطنين في كافة مشروعاتها. يشغل نادي Club S مساحة 34،000 متر مربع ويتضمن باقة من المنشآت والتجهيزات الرياضية طبقاً لأعلى المعايير العالمية لقاطني ومالكي الوحدات السكنية في سوديك ويست وأعضاء ناديClub S .