3 آلاف منفذ وتخفضيات تصل لـ 28%.. الحكومة تفتتح غدًا معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية


السبت 03 ابريل 2021 | 02:00 صباحاً

 يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، غدًا معارض "أهلا رمضان"، أمام المواطنين، ، بمشاركة ما يزيد على 3 آلاف منفذ، حيث يقدم تخيضات على السلع الغذائية والتموينية تتراوح بين 18 و28% لتلبية احتياجات الأسر، خلال شهر رمضان المبارك.

 ويوفر معرض اهلا رمضان، السلع الغذائية أمام المواطنين خلال الفترة بين 4 إلى 12 أبريل الجاري، بمشاركة عدد كبير من السلاسل التجارية تصل إلى 20 سلسلة تجارية تشارك في معارض "أهلا رمضان" من خلال تخصيص أماكن لعرض السلع الرمضانية، علاوة على الشوادر المنتشرة بكل المحافظات بالتعاون مع الغرف التجارية، إضافة إلى كل منافذ المجمعات الاستهلاكية.

وستشارك الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين، من خلال منافذ الشركات التابعة على مستوى الجمهورية، بطرح كل المنتجات الغذائية، وكذلك منتجات اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، بجانب توفير منتجات الخضراوات والفاكهة وكل السلع الغذائية والبقوليات أولًا بأول.

وتخصص 21 سلسلة تجارية كبرى أجنحة داخل فروعها البالغ عددها 1345 فرعًا في مختلف المحافظات كفروع لمعارض "أهلًا رمضان".

وتشارك منافذ مشروع جمعيتي، لأول مرة في معرض "أهلا رمضان"، إضافة إلى 161 من كبرى الشركات المنتجة للسلع الغذائية ستشارك في المعرض بتخفيضات كبيرة، لطرح المنتجات بأسعار مخفضة تتراوح بين 18 إلى 28% خاصة السلع الغذائية ومنتجات رمضان "الياميش"، علاوة على اللحوم والدواجن والسلع الأساسية مثل الزيت والسكر والأرز والمكرونة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا