أخبار عاجلة

لأول مرة.. مؤتمر عالمي لتشبيك شركات التكنولوجيا بصناديق رأس المال المخاطر والمستثمرين

لأول مرة.. مؤتمر عالمي لتشبيك شركات التكنولوجيا بصناديق رأس المال المخاطر والمستثمرين

تطلق هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" المؤتمر الأول من نوعه “Hangout with VCs”  لتشبيك الشركات التكنولوجية الناشئة المصرية مع عدد من المستثمرين وصناديق رأس المال المخاطر.

ووفقا لبيان الهيئة الصادر اليوم الجمعة، يأتي المؤتمر، بالتعاون مع شركة "The Next Web" العالمية وهي إحدى شركات صحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية ولديها شبكة ضخمة من المستثمرين وصناديق رأس المال المخاطر، وذلك عبر الانترنت في 8 أبريل الجاري.

ويستهدف المؤتمر زيادة الوعي والتعريف بمناخ وبيئة أعمال الشركات الناشئة في مصر، وإتاحة الفرص للشركات الناشئة المتميزة في مجال التكنولوجيا لطرح أفكارها ومشروعاتها واستعراض حلولها المبتكرة أمام عدد من المستثمرين ومؤسسات دولية متخصصة في تمويل المشروعات الناشئة.

ويشارك بالمؤتمر لفيف من الخبراء والمستثمرين من مختلف دول العالم في هذا المجال، وبحضور عدد من الشركات التكنولوجية الناشئة الواعدة والتي تم اختيارها بعناية من قبل الهيئة، حيث سيتم خلال الفعالية تقديم محتوى متميز في هذا المجال، بالإضافة لعقد عدد من اللقاءات المكثفة للتشبيك بين المستثمرين ورواد الأعمال وأصحاب الأفكار المبتكرة.


موضوعات متعلقة