البنك العقاري المصري العربي يدرب موظفيه على خدمة العملاء أصحاب الهمم


الاربعاء 17 مارس 2021 | 02:00 صباحاً
صفـــــاء لــويس

صرح وليد ناجي نائب رئيس مجلس إدارة البنك العقاري

المصري العربي، بأن البنك يولي اهتمام كبير لتقديم كافة الخدمات والمنتجات المصرفية

لكافة فئات المجتمع وذلك في إطار توجيهات البنك المركزي المصري لتحقيق الشمول المالي.

وفي ذلك الإطار قام البنك العقاري بعقد دورة

تدريبية لموظفي خدمة العملاء بالفروع للتدريب على لغة الإشارة وذلك حتى يتمكنوا من

التواصل مع كافة العملاء باختلاف احتياجاتهم.

وحرصاً على اتباع الإجراءات الاحترازية والحفاظ

على الصحة العامة لكافة الموظفين تم عقد الدورة التدريبية من خلال منصات التعلم عن

بعد عبر الانترنت بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري وتضمنت الدورة التدريبية تأهيل

الموظفين على التواصل مع ذوي الهمم وتفهم احتياجاتهم والتأكد من حصولهم على الخدمة

المصرفية.