أخبار عاجلة

خلال معرض "عاصمة الأمل" .. 10% مقدم حجز وفترات سداد تصل إلى 10 سنوات من "ماستر جروب"

خلال معرض

كشف طارق الجداوى، رئيس القطاع التجارى بشركة "ماستر جروب" عن العروض الجديدة والحصرية التى تقدمها الشركة لعملائها خلال فترة معرض عاصمة الأمل.

وأكد طارق الجداوي، أن الشركة تقُدم عروض خاصة تتمثل فى دفع 10% مقدم حجز وفترات سداد تصل إلى 10 سنوات بمشروعاتها «سيتى أوفال» و«ذا سيتى» بالعاصمة الإدارية الجديدة وهكذا مشروع «ايبيزا شل اوت» بالعين السخنة.

وأضاف الجداوي، أن الشركة استطاعت تحقيق مبيعات مرتفعة من مشروع «اوفال سيتى» خلال فترة قصيرة جدًا بعد طرح المشروع للبيع مع نهاية الربع الاخير من عام 2020، موضحًا أن نسب المبيعات مستقرة حتى الآن منذ بدء العام الحالى ونسير وفق الخطة الموضوعة ومستهدف المبيعات بشكل جيد جدًا.

وأوضح طارق الجداوى، أن الشركة ستعلن للسوق خلال الفترة القليلة القادمة عن مشروعها الجديد «اوفال تاور» وسيتم الاعلان عنه قريبًا جدًا.

وكشف طارق الجداوى، عن تحقيق نسبة جيدة جدا بالمراحل الانشائية لمشروعات الشركة، موضحاً ان نسبة الانشاءات بمشروع «ذا سيتى» وصلت حتى الآن الى 45%، بينما ستبدء مرحلة الانشاءات بمشروع «سيتى اوفال» خلال النصف الاول من العام الجارى، وقال ان مراحل تسليم «ذا سيتى» ستكون خلال عام 2023 بينما «سيتى اوفال» ستكون مع عام 2024.

وقال الجداوي، إن الأسعار ستشهد ارتفاع خلال النصف الثانى من العام، مع عودة السوق لحالته المستقرة والطبيعية بشكل كامل بعد ازمة كورونا، على ان تصل هذا الزيادة الى 10%، كاشفًا عن الخطة المستقبلية للشركة خلال الفترة المقبلة وهى التوجه نحو التنمية بسيناء ومدينة العلمين.

موضوعات متعلقة