الأحد 05 ,ديسمبر ,2021
أخبار عاجلة

ننشر موعد إطلاق آيفون 13 وآخر تسريبات إصدارته المرتقبة

ننشر موعد إطلاق آيفون 13 وآخر تسريبات إصدارته المرتقبة

رغم من مرور بضعة أشهر فقط على طرح آيفون  iPhone  1212  للبيع، إلا أن شركة آبل Apple  تضع أنظارها بالفعل على هاتفها الذكي الرائد التالي المرتقب آيفون 13 iPhone 13، أو أيًا كان الاسم الذي سيطلق عليه.

ومن المتوقع أن نرى أربعة إصدارات من الهاتف الجديد هم آيفون 13  "iPhone 13"، وميني آيفون 13 "iPhone 13" Mini ، وآيفون 13 برو "iPhone 13 Pro" ، وآيفون 13 ماكس "iPhone 13 Pro Max"، وفقًا للمحلل Ming-Chi Kuo ، ولكن متى نتوقع أن تكشف شركة آبل النقاب عن أحدث هواتفها؟.

ولم تلمح آبل Apple بعد في أي تاريخ حدث  آيفون 13 iPhone 13، ومع ذلك ، استنادًا إلى تاريخ شركة آبل Apple ، يمكننا عادةً التنبؤ بموعد حدوث أحداث آيفون iPhone الخاصة بالشركة، وإجراء تخمين مستنير بشأن تاريخ الإصدار بناءً على ذلك، بينما غيّر الوباء المسار المعتاد لعام 2020 ، بمناسبة أول حدث لشركة آبل Apple في سبتمبر خلال ثماني سنوات بدون آيفون iPhone بسبب تأخيرات في الإنتاج، ويتوقع Kuo أن 2021 سيشهد عودة إلى إيقاع الشركة المعتاد.

وإذا كان هذا صحيحًا، فيمكننا توقع إلقاء نظرة أولى على iPhone 13 في حدث ما في وقت ما في سبتمبر، وعادةً ما تعقد آبل Apple أحداثها أيام الثلاثاء أو الأربعاء، وعادةً ما يتم تحديد تواريخ إصدار آيفون iPhone  بعد أسبوع ونصف تقريبًا من إعلان آبل Apple عن الأجهزة الجديدة، وعادةً أيضا ما يتم إصدار أجهزة آيفون iPhone الجديدة يوم الجمعة، في الأسبوع الثالث تقريبًا من شهر سبتمبر.

واستنادًا إلى تقويم عام 2021، ستضع قاعدة العمال حدث آبل Apple لشهر سبتمبر (وكشف النقاب عن iPhone 13) في 8 سبتمبر  مع تاريخ إصدار في 17 سبتمبر، وبشكل عام، يتم إصدار أجهزة آيفون iPhone الجديدة يوم الجمعة، حوالي الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر.

موضوعات متعلقة