35 ألف تفاعل شهرياً على خدمة Zaki Chatbot فى " التجارى الدولى "


الاثنين 01 مارس 2021 | 02:00 صباحاً

شهدت خدمة المُساعد الرقمى الافتراضى للبنك التجارى الدولى " ذكى " ( ZAKI Chatbot ) منذ إطلاقها فى ديسمبر 2019 ، إجراء 35 ألف تفاعل شهرى سواء من خلال الموقع الإلكترونى للبنك ، أو عبر تطبيق المحادثات ( Facebook Messenger ) ، مما اهم فى تخفيف الضغط لى فريق عمل شبكات التواصل الاجتماعى بنسبة تجاوزت 55 % ، علما بان الهخدمة الجديدة متوفرع للعملاء باللغتين الانجليزية والعربية ، بما فى ذلك العرية العامية .

وقد نجح البنك فى تحويل تطبيق المحفظة الذكية إلي احد القنوات الرقمية الرئيسية للبنك على الرغم من التحديات الناجمة عن انتشار فيروس كورونا ليصبح بذلك أول بنك فى مصر يتيح التسجيل فى حدمات المحفظة الذكية من خلال الرسائل النصية القصيرة للعملاء المتعاملين وغير المتعاملين مع القطاع المصرفي ، وشهد عدد مستخدمى تطبيق المحفظة الذكية ارتفاع إلي 840 ألف مستخدم خلال عام 2020، وبمعدل نمو سنوي بلغ نسبته 34%.