للعام الرابع على التوالي.. رئيس الوزراء يكرم "مجموعة طلعت مصطفى" ضمن أفضل الشركات بمصر لعام 2020


الاثنين 01 مارس 2021 | 02:00 صباحاً
صفـــــاء لــويس

كرمت الدكتورة نيفين جامع ، وزيرة التجارة والصناعة، نيابة عن  الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مجموعة طلعت مصطفى، كواحدة من أفضل الشركة العاملة في مصر لعام 2020، وذلك خلال الدورة السادسة لـ "قمة مصر للأفضل".

كما كرمت الدكتورة نيفين القباج ، وزيرة التضامن الاجتماعي ، مجموعة طلعت مصطفى، بقيادة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمجموعة ، كأفضل شركة في مجال المسئولية المجتمعية والاستدامة.

وتسلم درعي التكريم، نيابة عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الأستاذ عمر عبدالرحمن، نائب الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لقطاع التسويق بالمجموعة، وذلك خلال الاحتفالية التى أُقيمت تحت عنوان «قمة مصر للأفضل»، لدعم المستثمرين ورجال الأعمال وتشجيعهم على زيادة استثماراتهم بالسوق المصرية والحرص على تنفيذ مشروعات التنمية الشاملة.

يشار إلى أن الدورة الحالية لقمة "مصر للأفضل" انعقدت وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والضوابط الوقائية، التي أقرتها الحكومة ضمن خطة الدولة لمواجهة جائحة فيروس كورونا، وأيضا مع اتباع كافة التدابير والتوصيات الصحية التي أقرتها وزارة الصحة.. وتحرص القمة، التي أطلقتها مجلة "أموال الغد" الاقتصادية المتخصصة منذ خمس سنوات، على الاحتفاء سنويا بالرواد من الشركات والشخصيات النسائية المؤثرة.