أخبار عاجلة

بالفيديو.. الأرصاد تكشف عن الحالة الجوية خلال الـ 20 يوما المتبقية من فصل الشتاء

بالفيديو.. الأرصاد تكشف عن الحالة الجوية خلال الـ 20 يوما المتبقية من فصل الشتاء

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إننا ما زلنا فى فصل الشتاء ولا بد من الاستمرار فى ارتداء الملابس الشتوية حتى الانتهاء من الأجواء الشتوية بعد حوالى 20 يوما.

وأضاف مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك ارتفاعا فى أشعة الشمس خلال فترات النهار وتقل كميات السحب بشكل كبير خلال الفترات القادمة.

وأشار مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن هناك فرصا لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، منوهًا إلى أن فترات الليل ما زالت منخفضة بشكل كبير عن العظمى.

وأوضح أن الشبورة المائية هى الظاهرة الجوية المصاحبة لنا خلال الأيام القادمة سواء على الطرق السريعة أو الزراعية أو على المسطحات المائية، ويقل معها مستوى الرؤية الأفقية، لذلك لا بد من اتباع تعليمات المرور.

وأكد مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أن التقلبات الجوية واردة خلال الـ 20 يوما القادمة، مشيرا إلى أنه حتى الآن الأجواء حول المعدلات الطبيعية وخلال فترات الليل هناك انخفاض بدرجات الحرارة. 


<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/H9xS0xMxIk8" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

موضوعات متعلقة