أخبار عاجلة

الأحد المقبل.. طرح شهادات “معاش بكرة” في 40 فرعًا بالبنك الأهلي

الأحد المقبل.. طرح شهادات “معاش بكرة” في 40 فرعًا بالبنك الأهلي

أعلنت شركة مصر لتأمينات الحياة،  أن البنك الأهلي  سيبدأ في بيع شهادة معاش بكرة يوم الأحد القادم في 40 فرعاً من فروع البنك.

وكان البنك الأهلي وشركة مصر لتأمينات الحياة، وقعا في فبراير الماضي عَلِي  إتفاقية تعاون مؤخرا لبيع وثيقة “معاش بكره”، في 14 فرع من فروع البنك في شهر فبراير الماضي كمرحلة مبدئية ولكن قرر البنك طرحها في اكثر من ذلك من فروعه.

وتتميز وثيقة أو شهادة “معاش بكره” بعدة خصائص مختلفة منها  لا تتطلب كشفاً طبياً، وتتيح للعميل تحديد قيمة المعاش وفقاً لرغبته سواء دفعة واحدة أو على دفعات شهرية عند بلوغه سن الاستحقاق وكذلك المرونة في دفع أقساط متغيرة واختيارية بناءً على مقدرته دون الحاجة إلى دفع أقساط ثابتة.

والوثيقة هي الأولى من نوعها بالسوق .. ويستفيد منها العملاء اعتباراً من سن 18 وحتى 59 عاماً

والحد الأدنى لمدة السداد بالنسبة للعميل هو 5 أعوام ويتم بموجبه صرف المعاش حسب اختيار العميل بحيث يمكن على دفعة واحدة أو من خلال معاش شهري ثابت يصرف لمدة 10 أعوام في حالة بلوغ المؤمن عليه سن الاستحقاق أو في حالة الوفاة أو الإصابة بعجز كلي – لا قدر الله – قبل بلوغه سن الاستحقاق”.
وتتيح الوثيقة للعملاء العديد من برامج التأمين على الحياة، وذلك في إطار استراتيجية البنك الساعية لتلبية كافة احتياجات عملائه بمختلف فئاتهم ومتطلباتهم.

موضوعات متعلقة