«ماستر جروب» تطلق احتفالية «el sueno» لتكريم موظفيها على أرض مشروع «ابيزا تشيل أوت»


الاحد 21 فبراير 2021 | 02:00 صباحاً
هايدى فرنسيس

فى يوم عائلى يمتزج بالود والترابط والأمل فى غد أفضل، وعلى أحد أروع شواطئ السخنة، وتحديدًا على أرض مشروع " ابيزا تشيل أوت السخنة "، وهو أحد مشروعات شركة ماستر جروب المميزة، أطلقت الشركة احتفالية ضخمة  el sueno، وهى النسخة الأولى للاحتفال.

وأثناء الاحتفال قامت الشركة بتكريم عدد من القيادات والعاملين بالشركة، نظرًا لتميزهم فى إنجاز الأعمال الموكلة إليهم خلال عام ٢٠٢٠، ويأتى ذلك تقديرًا من الشركة على إسهاماتهم المميزة فى تحقيق طفرة قوية فى حجم المبيعات، والتواجد بقوة كأحد كبرى شركات التطوير العقارى ذات التأثير الأكبر فى مصر وتحقيق أحلام ٢٠٢٠ بنتائج مبهرة.

من ناحيته قال محمد الخولى رئيس قطاع التسويق بالشركة إن هذا الاحتفال جاء تقديرًا من محمد لاشين رئيس مجلس الإدارة للعاملين بالشركة، واعتبارهم شركاء نجاح فيما حققته الشركة حتى الآن، مشيرًا إلى أن هذا الاحتفال هو الأول من نوعه داخل الشركة، وحرصت الشركة على أن يكون هذا اليوم يومًا مختلفًا فى حياة العاملين بالشركة فى كافة الإدارات للاستمتاع والاحتفال وتكريم المتميزين والأفضل أداء طوال عام ٢٠٢٠. 

وأضاف الخولى أن الشركة اختارت مشروع ابيزا تشيل أوت ذو الطابع الإسباني كمكان لتنظيم الحفل، نظرًا لموقعه الرائع على شاطىء السخنة، وباعتباره أيقونة مشروعات الشركة خلال العام الحالى، مشيرًا إلى أن المجموعة أطلقت على الاحتفال اسم el Sueno، وهى تعنى الحلم باللغة الإسبانية.

وأكد أن هذا الاحتفال يعد الأول ضمن سلسلة احتفالات بشكل دورى خلال المرحلة المقبلة، تتضمن تكريم جميع المتميزين بالشركة، والذى يأتى فى إطار اهتمام مجلس إدارة الشركة بالعنصر البشرى، واعتبارهم رأس المال الحقيقى للمجموعة.