أخبار عاجلة

المتر بـ 745 جنيهًا.. «الإسكان» تطرح أراض مميزة للأفراد في هذه الأماكن

المتر بـ 745 جنيهًا.. «الإسكان» تطرح أراض مميزة للأفراد في هذه الأماكن

طرحت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطع أراضٍ بأنشطة خدمية متنوعة للبيع في مدينة أسيوط الجديدة.


القطعة الأولي

وتقع القطعة الأولى في مركز خدمات مدينة أسيوط الجديدة بنشاط ترفيهي بمساحة 7134 متر مربع، وذلك بسعر متر سجل حوالي 745 جنيهًا، على ألا تزيد النسبة البنائية عن 10% من إجمالي مساحة الأرض. 

ويبلغ مدة تنفيذ المشروع تبلغ ثلاث سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض على ان يتم سداد باقي قيمة الأرض البالغ 25% فور موافقة مجلس إدارة الهيئة على التخصيص.

 

القطعة الثانية

أما القطعة الثانية تقع  بخدمات باقي الحي الثانى بنشاط تجاري إداري بمساحة 4383 متر مربع، وقد حددت الهيئة سعر المتر المربع داخل القطعة بقيمة 2030 جنيه، على ألا تزيد النسبة البنائية عن 30% من إجمالي مساحة الأرض. 


القطعة الثالثة

وتقع القطعة الثالثة بمنطقة التوسعات الجنوبية الغربية بنشاط مخازن بمساحة 9.5031 متر مربع، وذلك بسعر متر سجل حوالي 1255 جنيهًا تقريبًا، على أن تكون مدة تنفيذ المشروع تبلغ ثلاث سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض.


القطعة الرابعة 

والقطعة الرابعة تقع في امتداد المنطقة الصناعية بنشاط مخزن بمساحة 2030 متر مربع، وحددت الهيئة سعر المتر المربع داخل 1225 جنيهًا، على ألا تزيد النسبة البنائية عن 65% من إجمالي مساحة الأرض.

موضوعات متعلقة