شركات قطاع الأعمال تواصل "التطوير" .. وتجربة "مطاحن إسكندرية" رائدة


الثلاثاء 09 فبراير 2021 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

في إطار خطة وزارة قطاع الأعمال، للنهوض بالشركات التابعة، تسعى شركة مطاحن ومخابز إسكندرية، الرائدة في تصنيع الدقيق والخبر والصناعات الملحقة، لتحقيق التطوير المنشود من خلال الحصول على المواصفات القياسية الدولية في نظم الإدارة والتشغيل.

وأكد الدكتور عادل عصفور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن الشركة تسعى لإنجاز مشروعات التطوير وتحقيق التنمية المستدامة بها، حيث حققت نجاحات على مدار 40 عامًا في مجال تكنولوجيا طحن الدقيق، وتمتلك خبرات عالية  في التشغيل الآلي المتقدم وتحرص على مدار الساعة على رضاء العملاء وتقديم منتج متميز للمواطن المصرى.

ومن جانبه، أضاف المهندس متولى مهران، مدير عام مطحن الدخيلة بالشركة، أن الشركة تأسست بالقرار الجمهوري رقم (2475) ورقم (2483) لسنة 1965، وأعيد تأسيسها بموجب أحكام قانون شركات قطاع الاعمال رقم (203) لسنة 1991 ولائحته التنفيذية، وأصبحت شركة مساهمة مصرية تابعة بموجب هذا القرار.

وأوضح المهندس متولى مهران، أن الشركة حاليًا تتخذ جميع الإجراءات اللازمة لإنجاز عملية التطوير، خاصة وأنها تستخدم تكنولوجيات عالمية ومتقدمة في مجال إنتاج الدقيق للسوق المحلي، مضيفًا أن الطاقة الإنتاجية لخط الإنتاج بالشركة تبلغ 420 طن/يوم وحاليًا يبلغ الإنتاج الفعلي 258 طن/يوم.