اشترك في خدمة الإنترنت البنكي "الأهلى نت" للفوز بآيفون 12 وآيفون X


الجمعة 05 فبراير 2021 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

يقدم البنك الأهلي المصري، خدمات مختلفة لعملائه، بين القروض وشهادات التوفير وخدمة الإنترنت البنكي «الأهلي نت»، وهي خدمة مجانية تتيح للمستخدم إجراء عدة خدمات في أي وقت وأي مكان دون الحاجة للذهاب إلى الفرع، مثل تحويل الأموال والتعرف على كشف مفصّل للحسابات، وشراء شهادات استثمار وخدمات فوري، وتفعيل وإيقاف وطلب رقم سري جديد لبطاقات المرتبات، وغيرها.

وأعلن البنك، عبر الموقع الإلكتروني، مسابقة يقدّمها البنك للمشتركين في خدمة الأهلي نت، لاستخدامها في إجراء المعاملات المالية حتى 28 فبراير، وتتضمن المسابقة إمكانية الفوز بجوائز مختلفة تشمل «بلاي ستيشن»، «آي باد برو»، «آيفون 12»، «آيفون x»، «سمارت وتش»، «باور بانك».

وجاءت خطوات الاشتراك في خدمة الأهلي نت كما يلي:

ــ الدخول على الموقع الرسمي للبنك الأهلي.

ــ الضغط على خانة الأهلي نت.

ــ إدخال الرقم القومي ورقم الهاتف المحمول مطابق للرقم المسجل في البنك.

ــ يتحقق النظام من البيانات ويرسل رمز التحقق على الهاتف المحمول.

ــ إدخال رموز التحقق، ويتأكد النظام من صحة الكود.

ــ إدخال البريد الإلكتروني.

ــ تسجيل الطلب على النظام وتنفيذه خلال يومين عمل بحد أقصى، حيث يتم إرسال كود المرور الخاص بخدمة الأهلي نت على الهاتف المحمول.

ــ تجميع أكبر عدد من النقاط وفق عدد المعاملات المالية التي يتم تنفيذها خلال فترة الحملة، وحال تساوي عدد النقاط يتم الرجوع لقيمة المعاملات المالية الأعلى، وترتيب الجوائز وفقا لعدد النقاط التي يتم تجميعها من خلال المتسابقين خلال فترة الحملة الترويجية.

ــ يتم تسليم الجوائز خلال 3 أشهر من إعلان الفائزين، ويقرّ الفائز بالسماح للبنك باستخدام اسمه وصورته في الإعلان للبنك، ويحق للبنك استبعاد أي من العملاء حال اكتشاف أي تلاعب.