تعرف على مميزات بطاقة ماستركارد البلاتينية للخصم المباشر من «الإمارات دبي»


الخميس 14 يناير 2021 | 02:00 صباحاً
العقارية

يقدم بنك الإمارات دبي الوطني– مصر، بطاقة ماستركارد البلاتينية المميزة للخصم المباشر، التي تتيح لك عالما من المزايا الحصرية التي تلائم أسلوب حياة مميز.

المزايا:

الوصول الفوري والتعامل على حسابك البنكي وإجراء عمليات سحب والاستفسار عن الرصيد من خلال أي ماكينة صراف آلي تابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، أو أي ماكينة أخرى موجودة داخل مصر أو بالخارج.

تسوق لدى نقاط البيع الكثيرة المتنشرة محلياً ودولياً.

تسوق آمن عبر الإنترنت.

راحة بال وأمان مع تكنولوجيا الشريحة الذكية.

تجميع نقاط مكافآت على مشترياتك بالبطاقة تستبدل بخيارات شيقة.

خصومات وعروض خاصة جداً لدى أكثر من 100 تاجر من المشاركين في برنامج "بوكيه التوفير".

خدمة الرسائل القصيرة عند استخدام البطاقة لدى نقاط البيع أو إجراء معاملات شراء عبر الإنترنت.

امكانية الدخول مجاناً إلى صالات الإستراحة في مطارات مختارة في جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط، إلى جانب القاعات التابعة لـLoungeKey في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، ألمانيا، فرنسا، سنغافورة، وأكثر فقط عن طريق إظهار بطاقة الائتمان البلاتينية من بنك الإمارات دبي الوطني اضغط هنا لقائمة بالمزيد من القاعات.

مزايا التسوق والرفاهية في ٩ قرى تسوق أوروبية، حيث يمكن لحاملى بطاقات الائتمان البلاتينية الاستمتاع بالآتي: دعوة VIP (يمكن استبدالها ببطاقة VIP تقدم خصومات إضافية بقيمة ١٠٪ على المشتريات فى المتاجر المشاركة)، ١5٪ تخفيضا على باقات الشراء، ١5٪ تخفيضا على تجربة السائق الخاص فى القرى المشاركة، ١5٪ تخفيضا على Shopping Express .

التأمين على المشتريات يوفر تغطية في حالة تلف أو سرقة المنتج الذي تم شراؤه بواسطة البطاقة البلاتينية الائتمانية. التغطية تصل إلى 2000 دولار أمريكي للمطالبة الواحدة، بحد أقصى 5000 دولار خلال 12 شهر.

عضوية مميزة في MyUS للتسوق عبر الإنترنت لدى أكثر من 100000 من أكبر تجار التجزئة مثل أبل وأمازون وفور إيفر 21 ورالف لاورين، حيث يتمتع حامل البطاقة بالآتي: ٣٠٪ تخفيض على الشحن لأول شهر بعد التسجيل و٢5٪ على الشحن طوال مدة العضوية (سنتان)، اشتراك مجانى (٢٠ دولار).

احجز سيارتك مع Avis وتمتع بعروض حصريا عند استخدامك بطاقة ماستركارد البلاتينوم الخاصة بك، حيث يمكنك الاستمتاع بالآتي: ١5٪ تخفيض على تأجير السيارات فى أوروبا، الشرق الأوسط، وأفريقيا وأسيا، ١٢٪ تخفيض على تأجير السيارات فى الولايات المتحدة وكندا، ترقية مجانية مع كل تأجير حول العالم.

خصومات لدى موقع كلير تريب للسفر: قم بزيارة الموقع لحجز تذاكر طيران أو فنادق واحصل على خصم يصل إلى 30% على الحجز.

استمتع بعروض “ماستركارد اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً”، والتي تقدمها لكم The Entertainer، واختر بين المئات من العروض المجانية في الشرق الأوسط وإفريقيا في المطاعم (وعروض أخرى بالنوادي الصحية والمزارات السياحية والمزيد).

كما يمكنك الحصول على عروض أخرى عند الدفع باستخدام بطاقة الائتمان البلاتينية ماستركارد من بنك الإمارات دبي الوطني، بما فى ذلك: حيث يمكنك الحصول على وجبة رئيسية مجانية عند شراء وجبة رئيسية، أكثر من 6٠٠ عرض في 19 دولة، استخدام غير محدود، صلاحية 3 سنوات.

الحد الأقصى اليومي للبطاقة الخاصة بك 20 ألف جنيه مصري للسحب النقدي و350 ألف جنيه مصري للمشتريات مع إمكانية تعديل هذا الحد بما يتناسب مع احتياجاتك بعد موافقة البنك.

الحد الأقصى الشهري للبطاقة البلاتينية خارج مصر 6000$ للسحب النقدي.

تم تفعيل تقنية الدفع بدون تلامس بجميع البطاقات. ادفع وتنقل بدون إدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة إذا كانت المدفوعات أقل من 6٠٠ جم. أما إذا كانت المدفوعات أكثر من 6٠٠ جم سوف تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة.

قم بتنزيل تطبيق الهاتف المحمول "ماستردكارد من أجلك" و"ماستركارد اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً" من متجر آب ستور أو جوجل بلاي للاستفادة الفورية من جميع المزايا والعروض الخاصة ببطاقتك.