أخبار عاجلة

طرح 9 محال تجارية وصيدلية بالعاصمة فبراير المقبل

طرح 9 محال تجارية وصيدلية بالعاصمة فبراير المقبل

تستعد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فى السابع من شهر فبراير المقبل لطرح 9 محلات تجارية وصيدلية بالمجاورة الأولى بالحى السكنى R3 بالعاصمة، وذلك بعد الإقبال الكبير الذى شهده الطرح الأول للمحال التجارية بالعاصمة.

وتترواح مساحات المحال المطروحة بين 32 و 95 مترًا مربعًا، وتطلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز المدينة بالحى السكن الثالث R3 المجاورة الأولى عمارة 93 نظير سداد 299 جنيهًا لكل محل وصيدلية. 

واشترطت الهيئة سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 25 ألف جنيه لكل محل وصيدلية فى موعد غايته جلسة المزاد، على أن يتم استكمال سداد 10 % بالإضافة إلى 1 % مصاريف إدارية و0.5 % لصالح مجلس الأمناء من إجمالى القيمة البيعية الإجمالية الراسى بها المزاد، على أن يتم سداد 5 % من القيمة الإجمالية وديعة صيانة خلال شهر من الترسية وقبل الاستلام.

وقدمت الهيئة خيارات للفائزين بسداد القيمة المتبقية من خلال طريقيتن الأولى استكمال سداد القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز 3 أشهر من تاريخ رسو المزاد والثانية سداد على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات محملة بفائدة البنك المركزى يضاف إليها 0.5 % مصاريف تحصيل.

جهاز بدر يطرح 11 محلًا تجاريًا وصيدليتين الشهر الجارى

يعتزم جهاز بدر طرح 11محلًا تجاريًا وصيدليتين بمساحات تتراوح بين 15 و99 مترًا مربعًا، بمناطق دار مصر والحيين الخامس والسابع بالمدينة، وذلك خلال يناير الجارى، كما سيتم أيضًا طرح 16 محلًا تجاريًا وصيدلية نهاية فبراير المقبل بمساحات تتراوح بين 25 و63 مترًا مربعًا.

طرح 12 وحدة تجارية وإدارية بـ 6 أكتوبر

كشف جهاز تنمية مدينة السادس من أكتوبر عن عزمها طرح 6 محلات وصيدلية بمساحات تتراوح بين 33 و 100 متر مربع، بجانب 6 وحدات إدارية ومهنية بمساحات تبدأ من 33 مترًا وتصل إلى 67 مترًا مربعًا، حيث تقع المحال التجارية والوحدات الإدارية والمهنية بمناطق أبو الوفا جنوب الأحياء والتوسعات الشمالية بالمدينة .

وتطلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز المدينة نظير سداد 299 جنيهًا لكل محل أو صيدلية أو وحدة مهنية، حيث تعقد جلسة المزاد يوم الإثنين 18 – 1-2021 فى تمام  الساعة 12 ظهرًا بمقر جهاز المدينة.

ويتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 10 آلاف جنيه لكل وحدة و25 ألف جنيه لكل محل او صيدلية فى موعد غايته جسلة المزاد، بأنظمة سداد ميسرة.


موضوعات متعلقة