أخبار عاجلة

بيع 100 قطعة أرض بـ "ناصر الجديدة"

بيع 100 قطعة أرض بـ

قال المهندس ياسر عبدالله رمضان، رئيس جهاز تنمية مدينة ناصر الجديدة "غرب أسيوط" إن الـ 100 قطعة أرض التي طرحها الجهاز في أخر إعلان لها تم حجزها بالكامل، مشيرًا إلى أن مساحات القطع كانت منوعة وبدأت من 550 متر إلى 1100 متر بسعر 2200 جنيها للمتر.

وأضاف رمضان، في تصريحات خاصة لـ "العقارية"، أن هذه القطع كانت متخللات بمعنى أنها ليست قطع متجاورة وإنما في أماكن مختلفة، مشيرًا إلى أن الجهاز يعمل في الوقت الحالي على مواصلة ترفيق المنطقة الصناعية بالمدينة والتي تقام على مساحة 350 فدانًا، عقب موافقة هيئة المجتمعات العمرانية على بدء أعمال التصميم والطرق والبنية التحتية الخاصة بها.

وتابع رئيس جهاز ناصر الجديدة أنه من المقرر أن يتم طرح أراضي المنطقة بعد الانتهاء من تخطيطها بالكامل واستكمال أعمال البنية التحتية، مشيرًا إلى أن الجهاز تلقى خلال الفترة الماضية 16 طلبًا لتخصيص مخازن ومصانع بالمدينة، وفي الوقت الحالي يتم دراستها. 

وعن مشروع سكن مصر، قال المهندس ياسر إن الجهاز انتهى بالفعل من تنفيذ 60 عمارة بواقع 1440 وحدة، مشيرًا إلى أن نسب إشغال هذه الوحدات وصلت في الوقت الحالي إلى 80% ، حيث سيبدأ التسليم الفعلي للوحدات خلال شهر يناير 2021، في حين أن الوحدات المتبقية من المقرر طرحها خلال الإعلان القادم. 

وأوضح رمضان أن الجهاز أنهى كافة متطلبات مشروع سكن مصر من كهرباء وصرف صحي وغيرها، مشيرًا إلى أنه مخطط الانتهاء من كل مشاريع الكهرباء والصرف الصحي وكل مرافق المدنية خلال الفترة العام المقبل.



موضوعات متعلقة