«المصرية» تضخ 700 مليون جنيه استثمارات بمشروع «ايزورا»


الاربعاء 21 فبراير 2018 | 02:00 صباحاً

أكد عمر عبدالهادى.. مدير التسويق بشركة المصرية جروب، أن الشركة تستعد لتنفيذ العديد من المشروعات الجديدة فى 2018، وفى مقدمتها مشروع «إيزورا» بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 22 فداناً، حيث من المتوقع أن تصل استثماراته إلى حوالى 700 مليون جنيه.

وأضاف أن الشركة تخطط أيضاً لتنفيذ أول مشروع سياحى لها بمدينة مرسى مطروح حيث يتم حاليا الإعداد للتصميمات الخاصة بالمشروع وكذلك إستخراج كافة التراخيص، لافتا إلى أن الشركة لم تحدد بعد الاستثمارات التى سيتم ضخها بالمشروع.

وكشف عن أن الشركة نجحت فى بيع أكثر من ٪60 من مشروع بيت المصرية الذى يقام بمدينة السادس من أكتوبر ويعد أحد مشروعات الإسكان القومى حيث يضم حوالى 1300 وحدة إسكان بمساحات تبدأ من 63 متراً مربعاً وحتى 110 أمتار مربعة، منوها إلى أن الشركة قدمت العديد من طرق السداد التى تناسب العميل ومنها سداد مقدم يقدر بـ ٪35 من قيمة الوحدة والباقى بمدة تقسيط تصل إلى 36 شهراً، وأشار إلى أن الشركة طرحت مولاً تجارياً خاصاً بالمشروع على مساحة 20 فداناً، وذلك بمساحات تتراوح بين 45 متراً مربعاً إلى 135 متراً مربعاً يصلح لجميع الأغراض.

وأوضح أن قرارات الاصلاح الاقتصادى وفى مقدمتها تحرير سعر الصرف والقيمة المضافة ساهمت فى زيادة أسعار الوحدات لجميع الشركات، لافتا إلى أن الشركة لديها نية لتنفيذ وحدات بمشروعاتها الجديدة بمساحات أقل كما هو الفكر السائد لدى العديد من كبار المطورين العقاريين فى السوق المصرى وذلك تماشياً مع القدرات الشرائية للعملاء والتى انخفضت بنسبة كبيرة بعد التعويم.