«ثمار» تطرح أولى مراحل مشروع «كريستال لاجون» بالساحل الشمالي


الاربعاء 21 فبراير 2018 | 02:00 صباحاً

صرح المهندس ماجد عبدالفضيل.. رئيس مجلس إدارة شركة ثمار العقارية، بأن شركته، طرحت المرحلة الأولى من مشروع كريستال لاجون بالساحل الشمالى، والتى تقام على مساحة 50 فدانا بالقرب من طريق الفوكا وتضم وحدات بمساحات تتراوح بين 55 إلى 100 متر مربع بأسعار تتراوح بين 500 ألف جنيه إلى 1.6 مليون جنيه، كما تضم منطقة «فوت كورت» ومجموعة من الخدمات الترفيهية.

وأوضح أن الشركة نفذت 25٪ من الإنشاءات بالمرحلة الأولى لمشروع كريستال لاجون قبل طرحها للبيع، ومن المقرر أن تبدأ تسليم الوحدات بعد عامين على أن ينتهى تسليمها بشكل نهائى للعملاء خلال 2021، لافتاً إلى ان المشروع يأتى فى أولى استراتيجية الشركة خلال 2018.

وقال إن الشركة ضمن الاستراتيجية أيضاً تسليم المرحلة الأولى من مشروع «بلو بيرل» العلمين فى أغسطس المقبل، والتى تقام على مساحة 4 أفدنة وتضم 250 وحدة بمساحات ما بين 50 و70 متراً مربعاً حيث بلغت نسب التنفيذ أكثر من 80٪.

أضاف أن الشركة تدرس المنافسة على أراضى مدينة العلمين الجديدة عند طرحها من قبل وزارة الإسكان خاصة مع قرب انتهاء المرحلة الأولى من مشروعها ضمن حيز المدينة، لافتاً إلى أن الشركة تفضل الحصول على أراض بنظام الشراكة.