«الوالى» تستعد لإطلاق مشروعات متميزة فى صيف 2018


الاربعاء 21 فبراير 2018 | 02:00 صباحاً

أكد المهندس يوسف علاء والى.. نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الوالى للتنمية العمرانية، أن الشركة بصدد الاعلان عن عدد من المشروعات المتميزة قبل صيف 2018، حيث إنها تستهدف ضخ المزيد من رؤوس الأموال بمشروعات جديدة تخاطب وتلبى احتياجات كافة شرائح المجتمع، مشيراً إلى أن الشركة تدرس أيضا خلال العام الجديد الحصول على أراض جديدة بمدينة العلمين الجديدة التى تعد من المدن الواعدة نظرا لموقعها المتميز والجاذب.

وأوضح أن العام الجارى سيشهد ارتفاعا فى حجم الإقبال على شراء الوحدات السكنية ونموا فى معدلات القطاع العقارى بشكل عام نتيجة زيادة المعروض بالسوق  بالإضافة إلى التنافس الشديد بين الشركات العقارية وهو ما يصب فى مصلحة العميل.

وأشار إلى أن 2017 شهد تخارج العديد من الشركات غير الجادة و الدخيلة التى لا تمتلك الملاءة المالية وخبرة مزاحمة كبرى الشركات الموجودة حاليا بسوق التطوير العقارى، لافتاً إلى أن شركته استطاعت خلال العام الماضى تحقيق المستهدف من خطتها وتسويق عدد كبير من مشروعاتها، كما انها تمكنت من تحقيق الأرباح التى وضعتها الشركة فى خطتها التسويقية، نظرا لكونها استطاعت تقديم منتج يليق بعملائها وطرحته بأسعار تنافسية.

واكد أن الشركة ليس لديها نية لرفع أسعار الوحدات خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أن أغلب المطورين العقاريين يسعون حاليا إلى تصغير مساحات الوحدات بالمشروعات الجديدة لتتماشى مع ارتفاع الأسعار التى يشهدها السوق حاليا، والتى اثرت بشكل كبير فى حجم الإقبال على الشراء.