«كابيتال» تنتهى من تسويق المرحلة الأولى من «البروج» خلال 3 أشهر


الاربعاء 21 فبراير 2018 | 02:00 صباحاً

كشف المهندس أحمد فتحى .. رئيس قطاع التطوير بشركة كابيتال جروب بروبريتز عن أن الشركة انتهت خلال العام الماضى 2017 من تسويق حوالى ٪90 من المرحلة الأولى لمشروع «البروج»، والتى تضم 3 آلاف وحدة،  متوقعاً أن يتم الانتهاء من تسويق تلك المرحلة بالكامل خلال الربع الأول من عام 2018، لاسيما أن الشركة تخطط لفتح باب الحجز فى المرحلة الثانية خلال الأيام المقبلة، على أن يتم البدء فى تنفيذها نهاية عام 2019. 

وأكد أن الشركة تستعد للانتهاء من تنفيذ عدد من  الوحدات داخل المشروع كاملة التشطيب خلال شهر أبريل المقبل، لتصبح نماذج يستطيع  العملاء الاطلاع عليها لاختيار ما يتناسب معهم، مضيفاً أن الشركة تخطط للبدء فى تسليم أولى مراحل المشروع خلال عام 2019.

وأضاف أن الشركة تعتزم إبرام عقود مقاولات خلال العام الجارى، بقيمة تتراوح بين 2 إلى 3 مليارات جنيه، حيث إن الشركة سبق أن أبرمت عقود مقاولات مع شركتى درة وحسن علام للمقاولات لتنفيذ وحدات المرحلة الأولى بقيمة 1,5 مليار جنيه تقريباً، الأمر الذى يوضح أن الشركة ستضاعف حجم العقود المبرمة من المقاولين خلال العام القادم، لافتاً إلى أن الشركة تخطط للانتهاء من فروع ساقية الصاوى فى المشروع خلال العام الجارى، حيث إنها قامت بتوقيع بروتوكول تعاون مع ساقية الصاوى لإنشاء فرع لها بالمشروع يضم مسرحاً ضخماً، وذلك انطلاقاً من إيمان الشركة بأهمية البعد الثقافى فى الارتقاء بالشعوب.    

وأوضح أن الشركة حققت النتائج المستهدفة لها خلال العام المنقضى، كما أنها تستهدف تشييد وحدات ذات مساحات صغيرة لتتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء، منوهاً إلى أنه ليس من المتوقع أن تقوم الشركة برفع الأسعار خلال الفترة القادمة.