الشرقيون تطلق مرحلة جديدة من «أوريتنال كوست» مرسى علم فى عام 2018


الاربعاء 21 فبراير 2018 | 02:00 صباحاً

تعتزم شركة الشرقيون للتنمية العمرانية إطلاق مرحلة جديدة من مشروعها «أوريتنال كوست» بمرسى علم خلال العام الجارى 2018، وهى مرحلة على حوالى 350 ألف متر، وسيتم خلالها تنفيذ مبانيها على الطراز المعمارى النوبى. 

أكد آسر حمدى.. رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية أن الشركة تستهدف تنفيذ وطرح مشروعات جديدة خلال عام 2018، حيث حصلت على قطعة أرض بمساحة 51 فداناً فى القاهرة الجديدة ضمن الأراضى التى طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنظام السعر المعلن، وسيتم قريبا إنهاء إجراءات التخصيص، ومن المتوقع البدء فى المشروع أيضاً خلال العام الجارى. 

وأشار إلى أن الشركة طرحت خلال معرض «نيكست موف» فى ديسمبر 2017 عدة مشروعات أخرى منها هيلوبوليس هيلز بالعبور ويقع على حوالى 18 فداناً ويضم 164 تاون هاوس وتركز الشركة من خلال المشروع على تنفيذ فيلات بمساحات صغرى تناسب احتياجات العملاء وتتيح لهم الحصول على فيلا مميزة بسعر وحدة فى التجمع الخامس.

وقال حمدى إن الشركة تقدمت بعرضين لشراء قطعتى أرض بالعاصمة الإدارية الجديدة، وحصلت على الموافقة المبدئية من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، لافتاً إلى أن القطعة الأولى مساحتها 50 فداناً، وتستهدف الشركة استغلالها فى إقامة مشروع سكنى عمرانى متكامل، والقطعة الثانية 10 آلاف متر، وسيتم تنميتها فى إقامة مشروع خدمى مختلط عبارة عن برج يضم الدور الأول والأرضى خدمات تجارية، والثانى والثالث إدارية، وبدءاً من الرابع عيادات طبية. 

يذكر أن شركة الشرقيون للتنمية العمرانية أطلقت خلال شهر ديسمبر الماضى أحدث مشروعاتها «Parrotel» فى محمية نبق، بشرم الشيخ باستثمارات مليار و600 مليون جنيه، حيث يضم 1500 وحدة و350 تاون هاوس و3 فنادق، وخدمات متنوعة ترفيهية وتجارية، لافتاً إلى أن الشركة طرحت أولى وحدات المشروع للتسويق على العملاء خلال معرض نيكست موف.