«العقارية» تسوق مشروع «ماندرين» بيت الوطن


الثلاثاء 20 فبراير 2018 | 02:00 صباحاً

صرح على محمد.. مدير تسويق شركة العقارية للتنمية والاستثمار، بأن الشركة تستهدف خلال العام الجديد تسويق مشروع «ماندرين» فى بيت الوطن، وهو عبارة عن 10 عمارات منفصلة، ما بين الرحاب ومدينتى، ويبعد عن شارع التسعين خمس دقائق.

وقال إن كل عمارة تتكون من 3 أدوار متكرر وفيلتين دوبلكس، ومساحات تبدأ من 240 متراً مربعاً، وتحتوى على مزايا الكمبوند وتشمل على كاميرات مراقبة ودش مركزى وخزانات مياه، وانتركم مرئى، ويوجد بجانب المنطقة مجمع نوادى ومنطقة خدمات، لافتا إلى أن الشركة تقدم العديد من أنظمة السداد والتى تشمل دفع ٪20  مقدم وتقسيط باقى المبلغ على 72 شهراً، أو دفع ٪25 مقدم والتقسيط على 80 شهراً، وبدون فوائد والتسليمات بعد سنتين ونصف على أن تسلم الوحدات نصف تشطيب.

وأشار إلى أن الشركة نجحت فى تنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة بالسوق المصرى ومنها كمبوند كوربة هايتس فى مدينة هليوبوليس، وعمارات سبريت «تيفولي» حوالى 10 عمارات وفيلات على نظام «آى فيلا»، وفيلات كوربندا، مول إدارى ميدواى، ويوجد فى شيراتون مينى كومبند جولدى آى خلف صن سيتى مباشرة، ويوجد مولات طبية ليجنترى، وآوزون، كما يوجد مولات إدارية بيزنس بلاس و نورس بلاس فى التجمع الخامس، تحت الإنشاء ومطروحة للبيع والمرحلة الأولى والثانية والثالثة تم بيعهم.