الأربعاء 23 ,يونيو ,2021
أخبار عاجلة

هالة صالح: «Trio Gardens» مفهوم جديد للحياة المعيشية

هالة صالح: «Trio Gardens» مفهوم جديد للحياة المعيشية
«تبحث دائماً عن كل ما هو أفضل فى عالم التشييد والبناء، وتهدف إلى خلق تجربة معيشية فريدة تترجم الحلم إلى حقيقة، لذلك فقد اختارت لنفسها نهجاً مختلفاً وفلسفة خاصة، حيث فضلت تنمية مناطق عمرانية جديدة وتقديم منتجات عقارية مبتكرة ذات جودة عالية، إنها شركة «إم سكوير» للتطوير العقارى، التى نجحت بالفعل فى تقديم منتج الـ Trio Villas لأول مرة بالسوق المصرى ليصبح بمثابة الأيقونة العمرانية المتفردة على أرض المحروسة».
السيدة هالة صالح.. العضو المنتدب للقطاع التجارى لشركة «إم سكوير» للتطوير العقارى، كشفت أن المنتجات المتميزة التى تقدمها الشركة كان لها بالغ الأثر فى إحداث تغيير واضح فى توجهات السوق، وفى مقدمتها منتجها الذكى Trio Villas ضمن مشروع «Trio Gardens»، والذى تم تصميمه بالتعاون مع أكبر وأشهر شركات الهندسة المعمارية فى العالم، مشيرة إلى أن فكرة المشروع تكمن فى إنشاء 3 فيلات دوبلكس متلاصقة تشتمل كل منها على نفس مستوى الجودة والفخامة التى يبحث عنها المشترى.
وأكدت أن الشركة تقدم لعملائها مرونة كبيرة فى عمليات السداد بوحدات المشروع، حيث يمكن الحصول على الوحدة بالتقسيط على 7 سنوات بدون مقدم حجز أو دفعة استلام وبدون فائدة، أما فى حالة التقسيط على 9 سنوات يكون مقدم الحجز ٪15، كما يتم دفع ٪10 دفعة استلام، وبدون فائدة، مشددة على أن أعظم مكافأة للشركة هى أن ترى السعادة على وجوه عملائها.. وإلى نص الحوار..
** لاشك أن شركة «إم سكوير» للتطوير العقارى هى رائدة المشروعات العقارية المستقبلية بالسوق المصرى، لذا نود التعرف على بداية رحلة الشركة بالسوق، والأهداف التى تسعى إلى تحقيقها؟
* تعد شركة إم سكوير للتطوير العقارى إحدى شركات كبرى المجموعات فى مصر «Intro Group»، والتى تأسست عام 1980، وتضم «Intro Group» مجموعة من الشركات التى تعمل فى أنشطة مختلفة منها قطاع البترول، والصناعات الآلية، والاستثمارات المالية، والتطوير الزراعى والغذائى، ويعمل بها نحو 5500 موظف. 
وتهدف الشركة منذ تأسيسها بالسوق العقارى المصرى إلى خلق تجربة معيشية جديدة وفريدة وتقديم مفهوم جديد عن التطوير العقارى، وهو ما كان له بالغ الأثر فى إحداث تغيير واضح فى توجهات السوق، لاسيما وأن شركتنا تنظر إلى السوق المصرى نظرة عملية غير تقليدية، فقد ركزت بشكل أساسى على احتياجات العملاء، ومن ثم العمل على تلبيتها، وفى مقدمة ذلك تقديم مساحات صغيرة للوحدات السكنية تتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء.
** ما هى تفاصيل مشروع «Trio Gardens»، والذى يقدم مفهوماً جديداً للحياة تحت مسمى Trio Villas، بوصفه أول منتج عقارى يمتلك تلك المواصفات الفريدة من نوعها؟
* يقع مشروع «Trio Gardens» فى أعلى نقطة فوق مستوى سطح البحر بالقاهرة الجديدة ويقام على مساحة 35.5 فدان، ويركز تصميمه على توفير الحدائق والمساحات الخضراء الشاسعة «لاند سكيب» والتى تشكل ٪75 من مساحة المشروع فى حين أن الـ  ٪25 المتبقية من إجمالى المساحة الكلية تم تخصيصها للمبانى سواء السكنى أو التجارى والترفيهى والإدارى. 
ويقدم المشروع مفهوماً جديداً للحياة المعيشية بالسوق المصرى تحت مسمى Trio Villas، حيث يضم التصميم المبتكر لهذا النموذج من الوحدات السكنية 3 فيلات دوبلكس متلاصقة تتميز كل فيلا منها بحديقة وحمام سباحة مستقل، وقد تم تصميم هذا المنتج الذكى بالشراكة مع شركة الهندسة المعمارية اللبنانية - الفرنسية المعروفة «HECATE» العالمية والتى تمتلك مقران، الأول فى باريس والآخر فى بيروت، وذلك تحت إشراف واحد من أشهر المصممين الهندسيين وهو Paul Antonio’s، كما تم تصميم كافة الوحدات من خلال شركة «TFD» الحائزة على جائزة الـ «Award» فى الهندسة المعمارية.
ويحتوى المشروع على مجموعة متنوعة ومختارة من الوحدات السكنية عبارة عن Trio Villa، وشقق ذات طابق واحد وشقق دوبلكس، ويصل عدد الفيلات إلى 773 فيلا ذات طراز عصرى مبتكر ونماذج بنائية مختلفة هى «Quattro, TRIO , Duo»، وتتراوح مساحة الوحدات بين 140 متراً مربعاً و350 متراً مربعاً، بينما تتراوح مساحة الحدائق بين 35 متراً مربعاً و85 متراً مربعاً، وتحاط كافة مبانى المشروع بمساحات من المسطحات الخضراء والمناظر المائية والحدائق.
وأشير هنا إلى أن شركتنا تقوم بتسليم الوحدات كاملة التشطيب «تسليم على المفتاح»، ويشمل التسليم نظام إضاءة إلكترونى، وشبابيك وأبواب، وأجهزة تكييف، وأمن، بالإضافة إلى المسطحات الخضراء، وحمامات السباحة، كما تقدم الشركة نموذج آخر يتيح للعميل إمكانية التواصل مع الشركة فى حالة إضافة أى اختيارات جديدة فيما يخص عملية التشطيب. 
ويقدم مشروع «Trio Gardens» مجموعة متكاملة من الأنشطة الخدمية والتجارية والتى تضم منطقة أعمال وملاعب رياضية متعددة الأغراض للسلة وكرة القدم والإسكواش والتنس، وحمامات سباحة، وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال، ومنطقة لليوجا والتأمل، ومنطقة باربكيو، وصالة للألعاب الرياضية «جيم»، ويحتوى المشروع أيضاً على أماكن مخصصة لقيادة الدراجات، بالإضافة إلى 3 مسارات للمشى «صغيرة ومتوسطة وكبيرة»، وكذا تم تخصيص أماكن للسيارات «جراجات».
كما احتوى المخطط العام لمشروع «Trio Gardens» على أماكن ترفيهية ومناطق لإقامة الفاعليات والمناسبات، وصالات داخلية وخارجية ومحلات تجارية للتسوق، وحضانات للأطفال، ويوجد نظام للطوارئ سواء للكهرباء أو الأمن، كل ذلك بالإضافة إلى منطقة «tree house» على مساحة 5295 متراً مربعاً، وهى منطقة خدمات يتمتع العملاء فيها بقضاء يوم طويل تحت أشعة الشمس الساطعة ليشعروا بالدفئ.
** وماذا عن خطة تسويق هذا المشروع الذى يُعد الأول من نوعه بالسوق المصرى؟ 
* فى الواقع لقد قامت الشركة بإطلاق حملة تسويقية فى نوفمبر من العام الماضى 2017، وذلك قبل طرح المرحلة الأولى من المشروع، حيث كانت الرسالة الرئيسية لهذه الحملة هى «The Real Is Coming»، حيث وضعنا أنفسنا وسط اللاعبين الكبار فى مجال التطوير العقارى وبعثنا إليهم برسالة، مفادها: ماذا يعنى مفهوم كلمة real وهى الكلمة الأولى من مصطلح real eastate؟، ومن خلال تلك الرسالة أثبتنا أن «إم سكوير» لديها خبرة حقيقية فى مجال التطوير العقارى استطاعت أن تستثمرها فى الترويج لمنتجاتها والوصول إلى العملاء المستهدفين، وذلك بهدف خلق عميل دائم للشركة. 
وأؤكد أن الشركة ستطلق خلال شهر فبراير من العام الجارى 2018، والذى أطلقنا عليه فبراير السعيد، الحملة الترويجية للمرحلة الجديدة من المشروع تحت شعار «The first REAL offer in Real Estate»، وسيكون هذا العرض محدود ولمدة 28 يوماً وتقدم الشركة خلاله 3 أنواع من العروض للعملاء، تشمل تصميمات كاملة التشطيب وتتضمن إعداد المطبخ بالكامل من خزائن مدمجة، وكونتر من الرخام، وأدوات المطبخ، وحدائق خضراء وحمامات سباحة، وأسقف معلقة، ونظام إلكترونى، وغرف نوم وحمامات كاملة التشطيب، كما توجد بعض الوحدات الاستثنائية التى سيتم بيعها شاملة الأثاث.
** وما هى التسهيلات التى تقدمها الشركة فى هذا المشروع؟ 
* تقدم الشركة مرونة كبيرة فى عمليات السداد، حيث يمكن الحصول على الوحدة بالتقسيط على 7 سنوات بدون مقدم حجز أو دفعة استلام وبدون فائدة، ولكن فى حالة التقسيط على 9 سنوات يكون مقدم الحجز ٪15، كما يتم دفع ٪10 دفعة استلام، وبدون فائدة. وأؤكد أن أعظم مكافأة للشركة هى أن ترى السعادة على وجوه عملائها، لاسيما وأننا نتحدى أنفسنا باستمرار من خلال توفير منتجات عقارية مبتكرة تزود العملاء بأسلوب حياة يترجم أحلامهم إلى حقيقية.

موضوعات متعلقة

  • الخميس 18 ,فبراير ,2021

العدد 29 يناير - مارس 2021

  • الأربعاء 04 ,نوفمبر ,2020

العدد 28 اكتوبر - ديسمبر 2020

  • الإثنين 21 ,سبتمبر ,2020

العدد 27 يوليو - سبتمبر 2020