الأربعاء 23 ,يونيو ,2021
أخبار عاجلة

«هايد بارك» : خطط توسعية واستثمارية لتغيير وجه القاهرة الجديدة فى 2018

«هايد بارك» : خطط توسعية واستثمارية لتغيير وجه القاهرة الجديدة فى 2018
 منذ إعادة هيكلة الشركة بالكامل فى 2016 وقد شهدت محفظة المشروعات العقارية والاستثمارية لشركة«هايد بارك للتنمية» طفرة نحو المزيد من التوسع وذلك بتدشين مشروعات جديدة وتطوير المشروعات الحالية للشركة فى اتجاه تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة ببناء مشروعات معيشية وسكنية متكاملة الخدمات والمرافق.
ومع بداية العام الجديد، تبدأ الشركات العقارية فى حصاد إنجازاتها نتيجة العمل طوال العام الماضى، وعلى صعيد سوق العقارات فإنه بالتأكيد واحد من أهم المجالات التى ساهمت فى انتعاش الاقتصاد المصرى بل وساهم فى وضع مصر فى مكانتها، الأمر الذى يساهم فى الترويج لمصر كواجهة حضارية مميزة.
ويتصدر اسم «هايد بارك للتنمية» الأسماء التى أعلنت عن عدد من الإنجازات المهمة التى تمهد لنهضة تنموية فى مجال العقارات، حيث كانت«هايد بارك للتنمية» من أول المبادرين بطرح مشروعًا تنمويًا متكاملًا لتطوير القاهرة الجديدة، فقد اعتمدت«هايد بارك للتنمية» فى مشروع«هايد بارك القاهرة الجديدة» تخصيص ميزانية استثمارية خاصة له للعمل على تطورات وتوسعات المشروع، فقد تم الانتهاء من توصيل كافة المرافق الرئيسية للمشروع، هذا إلى جانب انتهاء تنسيق الموقع، والتصميم، والتنفيذ، والصيانة، من إنجاز مشروعات خدمية فى معظم المجموعات السكنية داخل المشروع، كما انتهت إدارة المرافق من إنجاز 10.000 طلب للخدمات، والآن يعتبر «هايد بارك القاهرة الجديدة» مجتمع متكامل الخدمات الضرورية للمعيشة والذى يسكنه بالفعل الآن أكثر من 25 عائلة ويتم حاليا تجهيز أكثر من 120 وحدة سكنية من قبل العملاء للسكن فيها خلال الأشهر المقبلة، هذا وقد تم تسليم 508 وحدة سكنية، وجارى وضع اللمسات النهائية على 500 وحدة أخرى لتسليمها هذا العام.
كما تعمل«هايد بارك للتنمية» فى خطتها لـ2018 على تطوير ناد رياضى واجتماعى على مساحة 40 فداناً ليحتوى على ملاعب رياضية مناسبة لجميع الرياضات، إلى جانب صالات الاسكواش والجمباز والألعاب البدنية وصالة الجيمانزيوم واللياقة البدنية، وسيعمل على إدارة النادى نخبة من أفضل الكوادر الإدارية والرياضية فى مصر مستلهمين نظم الإدارة من الكيانات العالمية. كما انتهت هايد بارك من شراكة حديثة مع» نادى أرسنال الإنجليزي» الذى تعاقدت معه «هايد بارك للتنمية» فى بداية العام لتكون الشريك الرسمى له فى مصر لما للنادى من شعبية جارفة لدى المشجعين المصريين.
وتعمد«هايد بارك للتنمية» العقارية إلى المضى قدمًا فى العمل وفقًا لاستراتيجيتها الثابتة والتى تركز على تطوير مجتمعات عمرانية صالحة للسكن وعيش حياة متكاملة الأركان. ولمواكبة التطور السريع فى سوق العقارات لتحقيق المزيد من رضاء العملاء، قامت الشركة بعقد عدد من الإتفاقيات والشراكات المهمة خلال العام الجديد مع نخبة من أهم المقاولون والمكاتب الاستشارية التى تعمل على تطوير المشروعات ومراجعة تصميماتها ليتم تنفيذها على أعلى مستوى وفقًا للمعايير العالمية بتكلفة استثمارية تصل إلى مليار جنيه. ومن أهم هذه الكيانات«حسن علام» و«ريدكون» و«سوليد كونستراكشن» و«طيبة» و«كونستيك» و«تاون جاس» وغيرهم من المتخصصين فى إدارة المرافق وتحسين وتطوير البنية التحتية للمشروعات السكنية والعقارية الضخمة.
ولتحقيق المزيد من التكامل فى المشروع، فقد تمكنت«هايد بارك للتنمية» من تدشين منطقة المكاتب الإدراية فى «هايد بارك القاهرة الجديدة» والتى تتيح مساحات مكتبية صغيرة وكبيرة لتلبية جميع احتياجات أصحاب الأعمال وسوف توفر المنطقة التوازن المثالى بين الجزء السكنى للمشروع والحياة العملية، كما استهلت«هايد بارك للتنمية» العام الماضى إعلانها تدشين المرحلة الثانية من«بارك كورنر» داخل المشروع وذلك بعد النجاح الكبير للمرحلة الأولى والتى نفذت جميع وحداتها المقدر عددها 530 وحدة فى 30 يوما فقط، مما دفع الشركة العقارية لإطلاق المرحلة الثانية للمشروع على مساحة 253.000 متر مربع.
ويأتى هذا ضمن إيمان الشركة بضرورة العمل على دعم السوق العقارى المصرى الذى يعد من أهم الأعمدة الأساسية للإصلاح الاقتصادى التى توليه الدولة المصرية حاليًا اهتمامًا كبيرًا، حيث إن الشركة تسعى جاهدة إلى تحقيق طرفى المعادلة الصعبة وهما تقديم خدمات عقارية تفوق تطلعات عملائها، والعمل على إنهاء جميع المشروعات قبل الموعد المحدد بفترة تتراوح ما بين 6 و12 شهرا من الموعد المحدد للتسليم، لكسب المزيد من ثقة العملاء. 
الجدير بالذكر أن خطط تطوير«هايد بارك للتنمية» قد امتدت لمنطقة الساحل الشمالى حيث دشنت الشركة مشروعها الرائد «Coast 82» بتكلفة استثمارية تصل إلى 12.5 مليار جنيه مصرى على مساحة 1.1 مليون متر مربع، ويتميز المشروع بموقعه المميز على أكثر الطرق أهمية بالساحل الشمالى، وهو طريق فوكا مع قرب المنتجع السياحى من البحر حيث تطل جميع وحدات المشروع على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

موضوعات متعلقة

  • الخميس 18 ,فبراير ,2021

العدد 29 يناير - مارس 2021

  • الأربعاء 04 ,نوفمبر ,2020

العدد 28 اكتوبر - ديسمبر 2020

  • الإثنين 21 ,سبتمبر ,2020

العدد 27 يوليو - سبتمبر 2020