السبت 15 ,مايو ,2021
أخبار عاجلة

ننشر تفاصيل إصدار "أول رخصة" لسيارة كهربائية في مصر

ننشر تفاصيل إصدار

قبل أيام قليلة لم يكن ملاك السيارات الكهربائية في مصر لديهم إمكانية ترخيص سياراتهم بشكل دائم لكن كانت السيارات ترخص بشكل مؤقت وتجدد الرخصة كل شهر.

وعقب صدور قرارات بمنح ملاك السيارات الكهربائية تراخيص نهائية مثل السيارات التقليدية، توجه المواطنون بالفعل إلى وحدات المرور لترخيص سياراتهم وسط ترحيب كبير من إدارات المرور المختصة. 

وقال المهندس محمود مسامير، مؤسس جروب الموسوعة الشاملة للسيارات الكهربائية، "لنا أكثر من عامين نعيش معاناة صعبة جدًا بسبب وقف ترخيص السيارات الكهربائية وكنا يعطي لنا نمرًا مؤقتة تجدد شهريًا وصدقا كنا نواجه معاناة كبيرة لكن الحمد لله بعد صدور القرار العظيم هذا أصبحنا نتنفس الصعداء". 

وتابع قائلاً "اليوم توجهت إلى مرور مصر الجديدة في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا لاستبدال اللوحات المؤقتة بلوحات ملاكي طبعًا ذهبت إلى الموظف المختص وبدوره حولني إلى السيد رئيس الوحدة المقدم مؤمن محسن واستقبلني أفضل استقبال".

وتابع: "قام رئيس الوحدة باستدعاء 3 موظفين وشرح القرار ووجههم بسرعة إنهاء المعاملة وتم تقديم المصروفات حسب القرار وهي فقط 600 جنيهًا للسنة الواحدة وتم الترخيص وتسديد الرسوم واستلام اللوحات في أقل من ساعة".

موضوعات متعلقة