بالصور.. تدشين أول المشروعات التعليمية بـ«مستقبل سيتي»


الاثنين 07 ديسمبر 2020 | 02:00 صباحاً

شهدت مدينة مستقبل سيتي إحدى أكبر المدن الذكية المستدامة بالقاهرة الجديدة حدثاً مميزاً، حيث تم تدشين المقر الإداري المؤقت لأول مشروع تعليمي "مجمع مدارس دولية" بالمرحلة الأولي بالمدينة وهو الذي تقوم بتنميته وتطويره شركة الربوة للخدمات التعليمية المتكاملة وهي إحدي كبار المطورين المشاركين في تنمية وتطوير مستقبل سيتي والمتخصصة في تطوير المشروعات التعليمية.

وحضر فعاليات هذا الحدث المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية المالك والمطور العام لمشروع مستقبل سيتي، وجعفر حسين رئيس مجلس إدارة شركة الربوة للخدمات التعليمية المتكاملة.

وأعرب المهندس عصام ناصف عن سعادته بهذا الحدث وبدء التشغيل الفعلي للمقر الإداري لمجمع الربوة التعليمي وأثني علي عزم الشركة على الإنتهاء من تنفيذ المدرسة الأولي

( Global Paradigm English School &Global Paradigm Baccalaureate School ) في مايو 2021 والإنتهاء من تنفيذ المدرسة الثانية في مايو 2022، مؤكداً أن هذا المشروع بالمدينة سيعمل على خدمة قاطني المدينة بشكل خاص ومنطقة شرق القاهرة بشكل عام.

وأضاف أن المشروعات التعليمية بالمدينة تحظى باهتمام خاص من شركة المستقبل، حيث إن التعليم هو أهم الركائز الأساسية في دعم اقتصاد الدولة، مؤكداً أن المستقبل تدعم المطور المتميز الجاد الذي يقوم بتنمية وتطوير مشروعه بالمدينة وفقاً للبرامج الزمنية المعتمدة للتنفيذ.

واختتم تصريحاته بتوجيه الشكر لإدارة شركة الربوة على المجهودات المبذولة في تنفيذ هذا المجمع التعليمي والإلتزام بالبرامج الزمنية للتنفيذ