9 مزايا لبطاقة فيزا جولد للخصم الفوري من بنك مصر.. تعرف عليها


الاحد 29 نوفمبر 2020 | 02:00 صباحاً

يقدم بنك مصر بطاقة فيزا جولد للخصم الفوري التي تمتلك العديد من المزايا:

مدة صلاحية البطاقات 5 سنوات.

يتم إصدار البطاقة من خلال فتح حساب جار أو حساب توفير أو حساب يوم بيوم بفروع البنك.

تستخدم في عمليات السحب النقدي والمشتريات داخل وخارج مصر.

إمكانية ربط أكثر من حساب على البطاقة الواحدة، حيث تتيح تلك الخاصية ربط عدة حسابات إضافية (جار - توفير - شهادات ....) وبحد أقصى 6 حسابات بخلاف الحساب الأساسي.

إمكانية قيام حامل البطاقة بإجراء التحويل بين الحسابات الخاصة به حسب رغبته، وذلك من خلال آلات الصراف الآلي ATM الخاصة ببنك مصر.

الاستعلام عن أرصدة الحسابات المربوطة على البطاقة من خلال جميع آلات الصراف الآلي ATM الخاصة ببنك مصر على مدار 24 ساعة يومياً.

عروض وتخفيضات في أرقى المراكز التجارية داخل وخارج مصر من خلال تطبيق visa explore.

الاستعلام عن ارصدة الحسابات المربوطة على البطاقة من خلال الاشتراك بخدمة البنك الفوري Online-Banking المتاحة بموقع البنك على شبكة الإنترنت http://www.banquemisr.com/ar.

الحصول على نقاط مكافئات عند استخدام البطاقة في عمليات الشراء محليا ودوليا، ويمكن استعاضة قيمة تلك النقاط من برنامج المكافئات بأي من الطرق الآتية: السفر حول العالم (تذاكر طيران - فنادق - تأجير سيارات)، قسائم شراء إلكترونية (E-Vouchers) لاستخدامها عند شبكة التجار المشاركين بالبرنامج، الحصول على العديد من المنتجات المتميزة لدى شبكة التجار المشاركين بالبرنامج من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لبرنامج المكافئات، وشحنها لسيادتكم على عنوانكم، شحن الهاتف المحمول، إمكانية استرداد قيمة النقاط إلى نقود تحول إلى بطاقة الدفع الائتمانية الخاصة بكم (cash back).

حدود الاستخدام:

الشراء من خلال شبكة الإنترنت داخل مصر: 400,000 جنيه شهريا بحد أقصى 8 مرات يوميا.

الشراء من خلال شبكة الإنترنت خارج مصر: 400,000 جنيه شهريا بحد أقصى 8 مرات يوميا.

الشراء داخل مصر: بدون حد أقصى في اليوم الواحد.

الشراء خارج مصر: ما يعادل 18000دولار شهريا.

السحب النقدي من آلات الصراف الآلي ATM التابعة لبنك مصر وآلات الصراف الآلي ATM وPOS التابعة للبنوك الأخرى داخل مصر: 18000 جنيه كحد اقصى في اليوم الواحد وبحد أقصى 5 مرات يوميا.

السحب النقدي من آلات POS التابعة لبنك مصر: بدون حد أقصى في اليوم الواحد.