أخبار عاجلة

ننفرد بنشر كراسة شروط وحدات "مشروع أرابيا" القاهرة الجديدة ضمن الـ 1011 شقة التابعة للإسكان

ننفرد بنشر كراسة شروط وحدات

تطرح وزارة الإسكان بدءً من اليوم كراسة شروط  1011 وحدة سكنية فى 5 مدن هى القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر والعاشر من رمضان والعبور ورشيد الجديدة، يتضمن الطرح 447 وحدة سكنية ضمن حصة وزارة الإسكان بمشروعات أرابيا بمدينة القاهرة الجديدة، ومشروع الياسمين بمدينة 6 أكتوبر، ومشروع السويفى بمدينة العاشر من رمضان، ومشروع بندر الربيع بمدينة العبور.

أما بالنسبة للوحدات التى سيتم طرحها بمدينة رشيد الجديدة والتى تصل إلى 564 وحدة بمشروع الإسكان المميز، والذى يتميز بالطابع الساحلى، على أن تصل مساحات الوحدات ما بين 90 حتى 93 مترًا مربعًا كاملة التشطيب.

تتضمن الجحز بالوحدات بنظام أسبقية الحجز على الموقع الإلكترونى، مع سداد قيمة مقدم الحجز والتى تصل لنحو 50 ألف جنيه، كما سيتم اتاحة جميع الشروط الخاصة بالحجز وأسلوب السداد والمواقع الخاصة بالوحدات على موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وكانت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قد أعلنت الأسبوع الماضى على طرح المرحلة الأولى من مشروع وحدات منطقة مطار إمبابة بإجمالى عن 820 وحدة سكنية كاملة التشطيب ، بمساحات تتراوح بين 83 و100 متر مربع، على أن يتضمن الحجز سداد قيمة 50 ألف جنيه كمقدم حجز.

للإطلاع على كراسة الشروط: اضغط هنا 

موضوعات متعلقة